عرب وعالم / بالبلدي

استشاري تشخيص المخ: توضح أهمية اختبارات النوم المنزلية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

belbalady.net استشاري تشخيص المخ: توضح أهمية اختبارات النوم المنزلية

الأحد 05 مايو 2024

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير

عبدالرحيم علي

الأحد 05/مايو/2024 - 12:06 م

أهمية النوم
أهمية النوم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكدت الدكتورة سالمة مرزوق، استشاري تشخيص المخ والأعصاب واضطرابات النوم بقصر العيني،  أهمية النوم الجيد لصحة الإنسان، موضحة أن حتى يصل الإنسان للنوم الجيد يجب أن يكون الإنسان يتنفس جيداً، والتأكد أن الدخول في دورات النوم تتم بالنجاح الكامل.
وقالت «مرزوق»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا »، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، اليوم الأحد، إنّ اختبارات النوم المنزلية، يمثل فحص بسيط، وهو رسم مخ بسيط موضحة أنها سلوك تضع خارجياً مكانها على الجمجمة من أعلى، ويزيد عليها قياس النبض والتنفس أثناء النوم.
وأضافت استشاري تشخيص المخ والأعصاب، أن فحص اختبارات النوم في الطبيعي تم في المراكز المتخصصة لفحوص النوم، ولكن مع ظهور الأشخاص الذين لم لديهم مخاوف ورفض بعد النوم في الأماكن الغير معتدين عليها ظهرت اختبارات النوم المنزلية، موضحة أن الطب الحديث وفر رسم مخ متنقل لمساعدة هذه الأشخاص، بهدف متابعة صحتهم أثناء النوم.
 

الاقسام

© 2021 Albawabhnews All Rights Reserved.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا