عرب وعالم / بالبلدي

المواني المصرية تستقبل خلال الـ 48 ساعة المقبلة 165 ألف طن من القمح والذرة

 خلال الـ48 ساعة المقبلة تستقبل الموانئ المصرية 165 ألف طن من القمح والذرة، لصالح هيئة السلع التموينية وبعض شركات القطاع الخاص.

ومن أوكرانيا يستقبل اليوم ميناء الدخيلة شحنة من الذرة تصل إلى 10.3 ألف طن الواردة لصالح شركة اجرو جرين للاستيراد والتصدير.

ميناء الإسكندرية

كما يستقبل ميناء الاسكندرية شحنة من القمح بواقع 6.3 ألف طن من أوكرانيا أيضا لصالح شركة المناهري جرين للاستيراد والتصدير.

أيضا ميناء دمياط يستقبل غدا شحنة من القمح الأوكراني لصالح هيئة السلع التموينية بواقع 63 ألف طن عبر السفينة THALASSINI والتي ترفع علم مالطا.

كما تستقبل ميناء الدخيلة شحنة من القمح الروسي لصالح شركة حورس للتجارة، بواقع 23.4 ألف طن.

يستقبل ميناء دمياط شحنة من القمح الأوكراني

أيضا يستقبل ميناء دمياط شحنة من القمح الأوكراني لصالح هيئة السلع التموينية بواقع 63 ألف طن عبر السفينة LEVANTES.

وكانت وزارة والتجارة الداخلية، أعلنت توريد نحو 1.5 مليون طن قمح محلي من المزارعين، منذ بدء موسم الحصاد في 13 أبريل الماضي.

وذكرت أن هذه الكميات تمثل 40 % من المستهدف خلال الموسم الحالي 2024 بإجمالي 3.5 ملايين طن.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أصول مصر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا