عرب وعالم / بالبلدي

جوميز يكشف أسرار هزيمة الزمالك من .. و استعدادات الفريق لنهائي الكونفدرالية

كشف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك أسباب هزيمة فريقه أمام اليوم الأحد مؤكدا أنه يتحمل مسؤولية عدم الدفع بالعناصر الأساسية خلال اللقاء وأن ذلك جاء لتفادي خطر إصابة اللاعبين قبل نهائي الكونفدرالية.

وقال جوميز في تصريحات له عقب المباراة أن الفريق قدم مباراة جيدة واللاعبون الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة اليوم ظهروا بصورة طيبة وكان ينقصهم فقط الفاعلية في الثلث الهجومي.

الزمالك يستعد لنهائي الكونفدرالية

من المقرر أن تُقام مباراة بين الزمالك ونهضة بركان في الثامنة مساءً بتوقيت ، يوم الأحد المقبل، الموافق 12 مايو الحالي، في إطار ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. وستكون قناة "بي إن سبورتس 6" المسؤولة عن نقل هذه المباراة، حيث تعتبر الناقل الحصري لمباريات الاتحاد الأفريقي.

وتهدد الاصابات التي اجتاحت الفريق مؤخرا مشاركة أكثر من لاعب في نهائي الكونفدرالية وفي مقدمتهم شيكابالا ومصطفي شلبي كما سيحرم الزمالك من جهود ناصر ماهر وعبدالله السعيد بسبب عدم القيد بالقائمة الإفريقية.

اقرأ أيضا:

ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم

الدوري المصري: سموحة يقهر الزمالك بهدف قبل نهائي الكونفدرالية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا