عرب وعالم / بالبلدي

يتغنى بـ بعد إنجازه التاريخي في الدوري الإنجليزي

في الدوري الإنجليزي.. احتفى نادي ليفربول بأرقام الفرعون المصري ، بعد تسجيله هدفًا خرافيًا في شباك توتنهام، في مباراة القمة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح الفرعون المصري محمد صلاح التسجيل لصالح في الدقيقة الـ15 من عمر المباراة، بعدما سدد رأسية صاروخية في شباك توتنهام، ليضع فريقه في المقدمة، بعد تمريرة عرضية سحرية من كودي جاكبو.

كم اسيست محمد صلاح؟

وأصبح محمد صلاح هو أول لاعب في تاريخ البريميرليج يمتلك أكثر من 10 أهداف وأكثر من 10 أسيست في ثلاث مواسم متتالية عبر التاريخ.

وبات الفرعون المصري ثاني لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل أكثر من 10 اهداف ويصنع أكثر من 10 مثلهم في 5 مواسم متتالية، بعد واين روني.

وفي العالم الإفتراضي، أصبح محمد صلاح هو أول لاعب يحقق أكثر من 200 نقطة في 7 مواسم متتالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي.

وعلق ليفربول على الرقم القياسية:" وكأن تحطيم الأرقام روتين أسبوعي عنده!.. رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز للملك المصري ".

اقرأ أيضًا:

الهلال يتوجه بطلب قبل التتويج بـ الدوري السعودي للمحترفين

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسموحة الليلة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا