عرب وعالم / بالبلدي

فاصل من اللحظات اللذيذة يتخطي الـ48 مليون جنيه منذ بداية عرضه

حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، للنجم هشام ماجد والفنانة ، إيرادات بلغت مليون و439 ألف جنيه ، بذلك ظل محافظًا على تصدره للمركز الثالث في قائمة إيرادات شباك التذاكر، وقد جاءت إجمالي إيراداته طوال مدة عرضه 48 مليون و439 جنيه.

كما يعرض ايضًا بجانبه، شقو، عالماشي، السرب، ومن المقرر أن يلحق بهم فيلم بنقدر ظروفك يوم 22 مايو الجاري.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يعد فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" عمل كوميدي، مناسب لموسم ، فهذه النوعية من الأعمال تحقق دائماً نجاحًا كبيرًا عند طرحها في مواسم الأعياد.

والفيلم أحداثه تدور في جو اجتماعي كوميدي بجانب اعتماده على الفانتازيا الخيالية، عن هشام ماجد الذي يلعب دور مهندس معماري، وهو زوج هنا الزاهد، ولهما ابن ولكن حياتهما تعيسة، ويأتي لهم مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهم في الأكوان الأخرى، وهذا يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما، لذا تتحول من تعيسة لسعيدة.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وهو بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، ، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف شريف نجيب، جورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ ايضًا:

تعرف على إيرادات أمس لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحقق 30 مليون جنيهاً بإيرادات أمس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا