عرب وعالم / خبرك نت

رغم موافقة حماس على الصفقة.. غارات عنيفة على رفح وأنباء عن ب


01:21 ص


الثلاثاء 07 مايو 2024

كتب – مصراوي:

يظل مصير رفح حتى اللحظة معلقًا، فبينما يتشبث النازحون في المدينة التي تقع أقصى جنوب القطاع بالأمل لوقف الحرب، خاصة بعدما أعلنت حركة حماس موافقتها على المقترح المصري لوقف إطلاق النار، يعمل الاحتلال الإسرائيلي على https://twitter.com/NabilaFadel6060/status/1787589966878364055 على مناطق عدة شرق المدينة التي تأوي نحو مليون ونصف مواطن أغلبهم من النازحين الذين هربوا من أماكن عدة في القطاع منذ حرب السابع من أكتوبر.

خلال الساعات القليلة الماضية ورغم إعلان حماس موافقتها على الهدنة ووقف إطلاق النار، إلا أنّ الاحتلال شن غارات كثيفة تحديدا على منطقتي المطار والجرادات والتنور والجنينة بمدينة رفح، إضافة إلى توغل دبابات وفرق مشاه شرق المدينة وفقا لتقارير عبرية.

وأدت أحداث اليوم إلى ارتباك أكثر من مليون ونصف من سكان غزة الذين لجأوا إلى رفح، خاصة بعدما أصدر الاحتلال الإسرائيلي أوامر بإخلاء جزء من المدينة في وقت سابق الإثنين، مما أدى إلى نزوح آلاف الأشخاص. إلى منطقة المواصي التي أعلن الاحتلال أنها المنطقة الإنسانية التي على…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا