عرب وعالم / خبرك نت

من .. واشنطن تعلن استعادة 11 مواطنا أميركيا في “عملية

عندما يولد الطفل ويخرج من رحم أمه تمثل صرخته الأولى إعلان قدومه إلى الحياة.

وفي حالة الطفل أصلان المقيم في شمال غرب سمعت “صرخته الأولى” مرتين، حيث “ولد مجددا”، حسبما يرى والده الذي تحدث عن حالته ما قبل وما بعد تركيب جهاز “الحلزون”.

لم يكن أبو أصلان برفقه ابنه البالغ من العمر 5 سنوات حين دخل إلى تركيا قبل عشرة أيام لإجراء عملية تركيب “الحلزون”، بتنسيق من منظمة “الأمين للمساندة الإنسانية” وبأيدي أطباء سعوديين، وكان يترقب عن بعد “مكالمة على أحر من الجمر”.

وعندما سمع صوت ابنه لأول مرة عبر الهاتف انتابته “مشاعر لا توصف”، كما يقول لموقع “الحرة”، ويضيف: “كنا فاقدين للأمل بالنطق أو السمع لكن وبفضل من الله انقلب كل شيء رأسا على عقب”.

ذات “المشاعر التي لا توصف” انتابت أيضا صطوف نصوح والد الطفل عمر ووالد الطفلة إيمان موسى العبدو، وحسن علي درويش والد الطفل علي، الذي بات يعرف من أين يأتي الصوت ويتلقاه “بترتيب آلهي” ويستجيب له بالإشارات وأحرفه الأولى، وفق حديثه لموقع “الحرة”.

وتسلط عملية زرع “الحلزون” التي أجراها وفد طبي سعودي ل30 طفلا سوريا في شمال غرب سوريا قبل أسبوعين الضوء على واقع الأطفال في المنطقة الخارجة عن سيطرة النظام السوري هناك. 

وعند الخوض بتفاصيلها وتفاصيل العائلات والأبناء ترتسم صورة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا