عرب وعالم / بالبلدي

برأسية من هوملز.. بروسيا دورتموند يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا عبر بوابة باريس سان جيرمان

تمكن فريق بروسيا دورتموند لكرة القدم من التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الإطاحة بباريس سان جيرمان، بعد الفوز عليه بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب" حديقة الأمراء"، في إياب دور نصف النهائي من المسابقة الأوروبية.

جاء هدف الضيوف الوحيد خلال بداية الشوط الثاني عن طريق ماتس هوملز في الدقيقة 50 من عمر المباراة برأسية متقنة سددها في شباك الحارس دوناروما، ليفشل أصحاب الأرض في العبور للنهائي.

وانطلقب مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت والسعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وسط متابعة جماهيرية كبيرة من عشاق الساحرة المستديرة على المستوى الكروي الأوروبي والعالمي.

تشكيل بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

الحارس: جريجور كوبيل.

خط الدفاع: جوليان رايرسون- ماتس هوملز- نيكو ستشلوتيربيك- إيان ماتسين.

خط وسط الميدان: مارسل سابيتزر- جوليان براندت- إميري كان.

خط الهجوم: جادون سانشو- نيكلاس فولكروج- كريم أديمي.

اقرأ أيضًا:

دوري أبطال أوروبا.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا