عرب وعالم / بالبلدي

من سندوتش الفول للدواجن والأرز انخفاض الأسعار بنحو 25% في مايو 2024

مع استقرار سعر صرف الدولار انخفضت أسعار السلع خلال الأيام الأخيرة وذلك بحسب اللجنة العليا لضبط السلع، إذ شهدت جميع السلع انخفاض بقيمة 25%، لم تخلوا منه سندوتشات الفول التي انخفض سعرها ايضا بشكل ملحوظ، ونستعرض في هذا التقرير سبب خفض اسعار السلع.

انخفاض أسعار السلع

وصرح دكتور علي السيد مصيلحي قائلا " أن جميع الشواهد تؤكد على انخفاض سعر السلع الأساسية في الأسواق، والأمر المهم حاليا هو إتاحة جميع السلع في الأسواق" وعلى الرغم من انخفاض سعر السلع في الأسواق بالفعل لكن كثير من المواطنين رأوا ضرورة وجود رقابة أكبر على الأسعار الموجودة حاليا إذ يحدد التجار أسعار مختلفة عن التكلفة الرسمية المحددة من الحكومة.

خفض أسعار السلع من مجلس الوزراء

وفي وقت سابق أعلن مجلس الوزراء عن تصوير أسعار السلع بالصوت والصورة لرصد التجار المخالفين وتوقيع العقوبة عليهم، وتفادياً لمنع التلاعب أو إخفاء الأسعار المعلنه

اقرأ ايضا: معلومات الوزراء” يرصد ارتفاع اسعار السلع خلال الفترة من (6 -12) يونيو

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا