عرب وعالم / احداث نت

المقاومة تطلق رشقة صاروخية تجاه النقب وبئر السبع..أعرف التفاصيل

الثلاثاء ، 31 اكتوبر 2023 الساعة 04:39 (أحداث نت/ أمنية أحمد)

تداولت القنوات الإخبارية بعض المعلومات المؤكدة حول إن فصائل المقاومة الفلس*طينية أطلقت رشقة صاروخية جديدة تجاه النقب وبئر السبع، وذلك بالتزامن مع بدء الهجوم البري الإ*سرائي*لي على قطاع غ*زة.

وأعلن الجيش الإس*رائيلي اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر رسميا عن بدء الهجوم البري على قطاع غ*زة، وقال الجيش الإس*رائيلي "ننطلق الآن لشن هجوم على حم*اس في قطاع غ*زة.. هدفنا واحد، الانتصار، مهما طال القتال، وبغض النظر عن مدى صعوبته، لا توجد هناك سوى الانتصار".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

جدول مخالفات السرعة 80 في السعودية: اكتشفه مع عرض الغرامة المالية

بسبب الصحفيين.. أول تعليق من نجوى إبراهيم عن عدم حضورها العزاءات

موعد ومكان جنازة والدة الفنانة ريم أحمد

الصين تطلق خطة دعم لتعزيز صناعة أشباه الموصلات المحلية ومواجهة القيود الأمريكية

لينك اند كو تكشف عن أول صور لسيدان فائقة جديدة بقوة قد تتجاوز 1,200 حصان

الفنانة نادية الجندي تفجر مفاجأة وتكشف عن عشبة جبارة رخيصة الثمن تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر الستين!

لن تصدق ما قاله صبحي خليل لأمنيه بدير عن الكوميديا!!

Huawei تحدد حدث الإطلاق العالمي للعديد من الأجهزة

جيب جراند شيروكي سوف تتخلى عن محركات V6 وV8 لصالح محرك 4 سلندر تربو

مفأجاة.. مي القاضي تكشف عن مواصفات فتى أحلامها

ويشهد قطاع غ*زة منذ الجمعة 27 أكتوبر الماضي قصف شديد على جميع الأصعدة، وحتى الآن فشل مجلس الأمن الدولي في الوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار وإقرار هدنة انسانية لوقف العمليات العسكرية التي بدأت منذ 20 يوما.

ومنذ صباح يوم السبت 7 أكتوبر، شنت المقاومة الفلس*طينية هجمات استهدفت الداخل الإس*رائيلي، كما قصف المقاومة مستوطنات غلاف غ*زة بآلاف الصواريخ التي استهدفت مواقع عديدة في المستوطنات الإس*رائيلية، ورد الاحتلال الإس*رائيلي بقصف قطاع غ*زة، والذي تم بشكل واسع ومكثف.

ومنذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية على قطاع غ*زة وصل عدد الشهداء الفلسطينيين إلى الآلاف في حصيلة تزداد بشكل كبير يوميا، بينما واصل جيش الاحتلال استهداف المدنيين والمستشفيات والكنائس وأي مكان يمكن أن يحتمي به سكان القطاع.

واعتبر بنيامين نتنياهو، في أول خطابٍ له بعد اندلاع المواجهات، أن ما حدث يوم السبت 7 أكتوبر هو يوم قاسٍ غير مسبوق في إس*رائيل، لتبدأ إس*رائيل في قصف مكثف على القطاع

 وقال نتنياهو، في كلمةٍ له، "هذا يوم قاسٍ لنا جميعًا"، مضيفًا: "ما حدث اليوم لم يسبق له مثيل في إس*رائيل وسننتقم لهذا اليوم الأسود".

وأشار نتنياهو إلى أن حركة حماس مسؤولة عن سلامة الأسرى، مضيفًا أن إس*رائيل ستصفي حساباتها مع كل من يلحق بهم الأذى، وذلك حسب قوله.

وشهد يوم 17 أكتوبر نقطة فاصلة بعدما أقدم الاحتلال الإس*رائيلي على ضرب مستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غ*زة في جريمة سقط فيها مئات الشهداء من الجانب الفلس*طيني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا