عرب وعالم / احداث نت

مصدران أمنيان مصريان لرويترز: سقوط مقذوف في مدينة نويبع على البحر الأحمر

الجمعة ، 27 اكتوبر 2023 الساعة 12:04 (أحداث نت/ أمنية أحمد)

قال مصدران أمنيان مصريان لـ"رويترز" اليوم الجمعة، إن مقذوفًا سقط على مدينة نويبع على البحر الأحمر، وإن السلطات لا تزال تجمع المزيد من المعلومات عن الواقعة.

وأضافا أن المقذوف سقط في جزء من المدينة وهو أرض صحراوية، وقال لـ"رويترز" إنه سمع دوي انفجار قوي وشوهدت سحب من الغبار عن بعد.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

الصين تطلق خطة دعم لتعزيز صناعة أشباه الموصلات المحلية ومواجهة القيود الأمريكية

لينك اند كو تكشف عن أول صور لسيدان فائقة جديدة بقوة قد تتجاوز 1,200 حصان

الفنانة نادية الجندي تفجر مفاجأة وتكشف عن عشبة جبارة رخيصة الثمن تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر الستين!

لن تصدق ما قاله صبحي خليل لأمنيه بدير عن الكوميديا!!

Huawei تحدد حدث الإطلاق العالمي للعديد من الأجهزة

جيب جراند شيروكي سوف تتخلى عن محركات V6 وV8 لصالح محرك 4 سلندر تربو

مفأجاة.. مي القاضي تكشف عن مواصفات فتى أحلامها

Qualcomm تعمل على معالج Snapdragon X Plus أكثر قوة لأجهزة الكمبيوتر المحمول التي تعمل بنظام Windows وبأسعار معقولة

فورد اكسبيديشن 2025 الجديدة تظهر في صور تجسسية حديثة تكشف عن تفاصيل التصميم الخارجي

"صدمة تجتاح الوطن العربي".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن أشهر مذيع فيصل القاسم بعد انتشار خبر طرده من قناة الجزيرة!

وحتى الآن فشل مجلس الأمن الدولي في الوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار وإقرار هدنة انسانية لوقف العمليات العسكرية التي بدأت منذ 20 يوما.

وتهدد إس**رائيل بشكل دائم بشن عملية اجتياح بري على قطاع غزة، وسط تنديد عربي بالخطوة الإسرائيلية المرتقبة التي ستزيد أعداء الشهداء من المدنيين بشكل كبير.

ومنذ صباح يوم السبت 7 أكتوبر، شنت المقاومة الفلس**طينية هجمات استهدفت الداخل الإس**رائيلي، كما قصف المقاومة مستوطنات غلاف غ*زة بآلاف الصواريخ التي استهدفت مواقع عديدة في المستوطنات الإس**رائيلية، ورد الاحتلال الإسرائ**يلي بقصف قطاع غ*زة، والذي تم بشكل واسع ومكثف.

ومنذ بدء العملية العسكرية الإس**رائيلية على قطاع غ*زة وصل عدد الشهداء الفلس**طينيين إلى الآلاف في حصيلة تزداد بشكل كبير يوميا، بينما واصل جيش الاحتلال استهداف المدنيين والمستشفيات والكنائس وأي مكان يمكن أن يحتمي به سكان القطاع.

واعتبر بنيامين نتنياهو، في أول خطابٍ له بعد اندلاع المواجهات، أن ما حدث يوم السبت 7 أكتوبر هو يوم قاسٍ غير مسبوق في إس**رائيل، لتبدأ إس**رائيل في قصف مكثف على القطاع

 وقال نتنياهو، في كلمةٍ له، "هذا يوم قاسٍ لنا جميعًا"، مضيفًا: "ما حدث اليوم لم يسبق له مثيل في إس**رائيل وسننتقم لهذا اليوم الأسود".

 وأشار نتنياهو إلى أن حركة حماس مسؤولة عن سلامة الأسرى، مضيفًا أن إس**رائيل ستصفي حساباتها مع كل من يلحق بهم الأذى، وذلك حسب قوله.

 وشهد يوم 17 أكتوبر نقطة فاصلة بعدما أقدم الاحتلال الإس**رائيلي على ضرب مستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غ**زة في جريمة سقط فيها مئات الشهداء من الجانب الفلس**طيني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا