عرب وعالم / بالبلدي

“المساء ” تنشر أسئلة امتحان اللغة العربية للصف الأول الإعدادى بإدارة بركة السبع ونموذج الإجابة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إعـــلان

سادت حالة من الهدوء داخل لجان امتحانات الفصل الدراسى الثانى لصفوف النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية والتعليم الفنى للعام الدراسى 2023/2024م بالمنوفية .

أكدت الطالبات حفصة تامر، وريتاج شرف الدين، ولانا مسعد، ومريم محرم، أن الأسئلة جاءت سهلة وفي مستوى الطالب المتوسط،وأن الوقت كان مناسبا للإجابة.

من جانبه تفقد محمود الفولى وكيل ، عددا من لجان امتحان اللغة العربية للصفين الرابع والخامس الابتدائي بمدرسة سيدي خميس التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية، واطمأن علي انتظام سير العملية الامتحانية ، ووجه بضرورة كتابة البيانات واضحة وكاملة علي ورقة الإجابة ، مع الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والتى أعلنتها الوزارة والمديرية ، وتهيئة المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات فى يسر وهدوء،تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.

كما وجه “الفولى” بالالتزام بالزي المدرسي والنظافة العامة داخل اللجان والطرقات وفناء المدرسة، و أيضٱ الاهتمام بنظافة دورات المياه ومتابعتها طوال فترة الامتحانات بصفة مستمرة وتطهيرها واتباع كافة الإجراءات الوقائية اللازمة للجميع بالمدرسة .

كما تفقد وكيل الوزارة ، عددا من لجان امتحان آخر العام بمدرسة الثانوية التجارية المشتركة التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية ، موجها بضرورة مطابقة ورقة الأسئلة للمواصفات الواردة من الوزارة والمديرية ، كما تم التأكيد على الالتزام بعدم تواجد الهواتف المحمولة مع المراقبين والطلاب داخل اللجان ، وعدم مغادرتهم لها إلا بعد الاطمئنان على انتهاء كافة أعمال الامتحانات.
أكد “الفولى” أن امتحانات اليوم مرت بسلام دون أى مشاكل، لافتا إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية وكذا الغرف الفرعية بالإدارات التعليمية العشر لم تتلق أى شكاوى من الطلاب وأولياء الأمور.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا