عرب وعالم / خبرك نت

تراجع بمليارات دولارات.. دراسة دولية تضع 3 سيناريوهات

تحقّق السلطات المصرية في مقتل رجل أعمال يهودي يحمل الجنسية الكندية والإسرائيلية كان يقيم بمدينة الإسكندرية شمال العاصمة المصرية، بحسب ما أفادت وزارة الداخلية ووسائل إعلام مصرية، فيما نقلت وكالة “رويترز” عن مصدر أمني قوله إن الحادث “جنائي” هدفه “السرقة”.

وذكرت وزارة الداخلية المصرية في بيان على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أن رجل أعمال كندى الجنسية والذي كان “يقيم بالبلاد بصفة دائمة” تعرض لحادث إطلاق نار “جنائي” بالإسكندرية، في7 مايو، مشيرة إلى أنه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تشكيل فريق لكشف ملابسات الحادث”.

وردّا على سؤال لوكالة “فرانس برس”، قالت وزارة الخارجية الإسرائيلية إن “القتيل رجل أعمال يحمل الجنسيتين الإسرائيلية والكندية”، مشيرة الى أن “السفارة الإسرائيلية في القاهرة على اتصال مع السلطات المصرية التي تحقّق في ظروف القضية”.

هوية رجل الأعمال

ومن جهتها، أكدت وزارة الخارجية الإسرائيلية مقتل رجل الأعمال الإسرائيلي في القاهرة، قائلة إنه يحمل أيضًا الجنسية الكندية، ويملك شركة تجارية في ، وعادة ما يدخل ويخرج من مصر عدة مرات في العام، بحسب صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”.

وقالت وزارة الخارجية إن “السفارة الإسرائيلية في القاهرة على اتصال بالسلطات المحلية التي تحقق…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا