عرب وعالم / احداث نت

السفير الفلس**طيني في موسكو: يمكن أن تقوم روسيا بتسوية النزاع القائم الأن

الاربعاء ، 25 اكتوبر 2023 الساعة 05:09 (أحداث نت/ أمنية أحمد)

ظهر السفير الفلس**طيني لدى روسيا، عبد الحفيظ نوفل، إن زيارة الرئيس الفلس**طيني محمود عباس إلى موسكو قد تتم في المستقبل القريب، لافتا إلى أن روسيا يمكن أن تلعب دورا في التسوية الفلس**طينية الإس**رائيلية.

وأضاف نوفل، اليوم الأربعاء، أن "موسكو يمكن أن تصبح منصة للمفاوضات لتسوية الصراع الفلس**طيني الإس**رائيلي"، بحسب ما تم تداوله في الوكالات العالمية. 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بوروسيا دورتموند يفوز على باريس سان جيرمان بهدف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ChatGPT يمكنه الآن تذكر تعليماتك عبر جميع الدردشات

"خان زوجته مع أكثر من 100 فتاة".. المغني العالمي بون جوفي يفجر مفاجأة ويصدم الجمهور!

ناسا تعلن عن مهمة محاكاة المريخ الشهر المقبل.. اعرف التفاصيل

حياتكم ستتغير للأبد.. توقعات ماغي فرح لصاحب هذا البرج بالثروة والأموال الطائلة!!

تقرير: جوجل تحظر 2.28 مليون تطبيق بمتجر Play ينتهك السياسة فى2023

إيه الفرق؟.. أبرز الاختلافات بين هاتف Google Pixel 7 Pro وiPhone 8 Plus

"هدمت بيتها وفضحت حقيقتها أخيراً".. الزغراته تطيح بليلى عبد اللطيف وتفضح توقعاتها الجديدة وتهز العالم بكفها العجيب!

تعملها إزاى؟.. كيفية تعطيل النص التنبؤى على نظام ماك

موعد مباراة الهلال والتعاون في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

وعن زيارة الرئيس الفلس**طيني محمود عباس إلى روسيا، أوضح السفير الفلسطيني أن "هذا الاحتمال موجود لكن لا توجد تفاصيل حتى الآن"، ويتعرض قطاع غزة لقصف بري وبحري وجوي إس**رائيلي، منذ إطلاق حركة "حم*اس" وفصائل فلس**طينية أخرى، عملية "طوفان الأقصى"، في 7 أكتوبر الجاري.

وفشل مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، خلال جلسة في 17 أكتوبر، في تبني مشروع قرار قدمته روسيا، يدعو إلى وقف إطلاق نار إنساني في غزة، ويدين كل أعمال العنف ضد المدنيين والأعمال الإرهابية، ويدعو لإطلاق سراح كل الرهائن، وإيصال المساعدات الإنسانية والإجلاء الآمن للمدنيين.

وفي 18 أكتوبر، فشل مجلس الأمن للمرة الثانية، في تبني مشروع قرار قدمته البرازيل، يدعو إلى وقف الأمر الإس**رائيلي بتهجير سكان قطاع غزة، حيث استخدمت الولايات المتحدة حق الفيتو لنقض مشروع القرار؛ وقبل التصويت عليه مباشرة فشل مجلس الأمن في تبني تعديلين روسيين، يتعلقان بإدانة استهداف المدنيين في غزة دون تمييز، والدعوة لوقف فوري لإطلاق النار.

وأسفر القصف الإس**رائيلي على غزة عن سقوط أكثر من 6000 قتيل، وإصابة نحو 15 ألف شخص؛ فيما أسفرت المواجهات في الضفة الغربية عن مقتل أكثر من 100 فلس**طيني، وإصابة نحو 1700 آخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا