عرب وعالم / خبرك نت

“صديقته السبب”.. والدة جندي أميركي محتجز في روسيا تكشف

أوضحت والدة الجندي الأميركي المحتجز لدى سلطات موسكو، الأربعاء، أن ابنها تم “استدراجه” من قبل امرأة روسية كان يواعدها في كوريا الجنوبية منذ أكثر من عام، موضحة أنه “محتجز بتهم ملفقة تتمثل في سرقة ما يقرب من 100 دولار”، وفقا لما ذكرت شبكة “إن بي سي نيوز” الأميركية.

وكان البنتاغون قد أعلن، الإثنين، أن أحد جنوده اعتُقل في روسيا، الخميس الماضي، في أحدث قضية لمواطن أميركي تحتجزه السلطات الروسية منذ بداية الحرب في أوكرانيا، وسط توترات بين واشنطن وموسكو، حسب ما أفادت وسائل إعلام أميركية. 

ونقلت صحيفة وول ستريت جورنال عن بيان للبنتاغون، أن عنصرا في الجيش برتبة رقيب تم القبض عليه في فلاديفوستوك الساحلية بشرق روسيا، للاشتباه بضلوعه في سرقة امرأة. 

وقال البنتاغون في البيان، إن “الجيش أبلغ عائلة الرقيب، وإن وزارة الخارجية الأميركية تقدم الدعم القنصلي المناسب للجندي في روسيا، ونظرا لحساسية المسألة، لا يمكننا تقديم تفاصيل إضافية في الوقت الحالي”.

ونقلت شبكة “إن بي سي نيوز” الإخبارية عن 4 مسؤولين أميركيين، أن الجندي اسمه جوردن بلاك (34 عاما)، وكان يتمركز في كوريا الجنوبية، وسافر إلى روسيا بمفرده ولم يكن في مهمة رسمية.

وقال المسؤولون إنه أنهى مهمته وكان عائدا إلى الولايات المتحدة عندما قام برحلة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا