عرب وعالم / البشاير

شراكة استراتيجية بين “إمارات” و “iMedia 24/7” لحقوق تسمية 4 محطات وقود

  • 1/2
  • 2/2

–  الشامسي: تعكس أهمية مشروع “لاندمارك” كمبادرة تعزز الجدوى الاقتصادية لشركائها

أعلنت مؤسسة العامة للبترول “امارات” عن منح شركة “iMedia 24/7” الإعلامية الرائدة في دولة الإمارات والمتخصصة بتأجير المساحات الإعلانية الخارجية، حقوق تسمية أربعة من محطات الوقود التابعة لـ”امارات”، ضمن مشروع “لاندمارك” الأول من نوعه على مستوى شركات الوقود في دولة الإمارات والعالم.

وتُعتبر شركة “iMedia 24/7” ثاني شريك استراتيجي يتعاقد مع (امارات) بعد “بنك المارية” المحلي، وذلك للاستفادة من مزايا مشروع “لاندمارك” الذي أطلقته المؤسسة في مارس الماضي، ويُتيح للشركات والعلامات التجارية حقوق تسمية محطات الوقود التابعة لـ”امارات” ضمن شبكة محطاتها المنتشرة في دبي والإمارات الشمالية، في خطوة غير مسبوقة تُؤسس لنموذج أعمال تجاري مُبتكر يرتكز على إسعاد المتعاملين وكسب رضاهم.

وبموجب هذه الشراكة، ستضم المساحات والمرافق الخارجية للمحطات المذكورة الهوية البصرية المشتركة لـ(مارات) و “iMedia 24/7″، حيث يجري التخطيط حالياً على تعديل الشكل الخارجي للمحطة والنقاط المتفق عليها.

ويُعد مشروع “لاندمارك” نقلة تجارية نوعية على مستوى قطاع محطات الوقود في دولة الإمارات والعالم، حيث قدمت “امارات” من خلاله صيغة جديدة لمفهوم شراكاتها الاستراتيجية، وذلك في إطار نهجها الرامي إلى توفير خدمات ذات قيمة مضافة للمتعاملين وتحسين تجاربهم، وسعيها الدؤوب للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للجمهور.

جدوى اقتصادية

وبهذا الصدد، قال المهندس علي خليفة الشامسي، مدير عام مؤسسة الإمارات العامة للبترول “امارات”: “تعكس هذه الشراكة أهمية ونجاح مشروع “لاندمارك” باعتباره منصة شاملة ومتكاملة وواحدة من الوسائط الإعلانية المميزة التي تعزز من ظهور العلامات التجارية لمختلف الشركات، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الجدوى الاقتصادية لأعمالها وأنشطتها وتوفير خدمات ذات قيمة مضافة لمتعامليها بالنظر إلى المواقع المميزة التي تتمتع بها المحطات التابعة للمؤسسة في مختلف مناطق الدولة”.

وأضاف الشامسي: ” تندرج هذه الشراكة مع iMedia 24/7 التي تُعد من الشركات الإعلامية المحلية الرائدة، في إطار الجهود الدؤوبة التي تبذلها مؤسسة (امارات) لتعزيز التعاون مع مختلف الجهات المحلية والعالمية، من خلال خدمة أهدافها المؤسسية ودعم الأنشطة الإعلامية بشكل استراتيجي يُرسخ اسمها وصورتها في أذهان الجمهور بشكلٍ عام ومجتمع الأعمال بشكل خاص”.

من جانبه، قال رفيق أبو حجلة، مؤسس “iMedia 24/7”: “تعتبر “iMedia 24/7” من الشركات الرائدة في مجال الإعلانات الخارجية بقيادة فريق إداري يتمتع بخبرة تتجاوز العقدين من الزمن في المجال الإعلامي، وتفخر الشركة بهذه الشراكة المتميزة الجديدة مع (امارات) ضمن مشروع “لاندمارك”، حيث نثق بقدرة هذه الشراكة على إنجاح المشروع بالاستناد إلى خبراتنا الكبيرة على مستوى القطاع”.

وأضاف: “سنحصل من خلال هذه الشراكة مع (امارات) على حقوق تسمية أربعة محطات وما يصاحب ذلك من مزايا إعلانية متميزة، وهو ما يعكس التزامنا في تقديم حلول إعلامية مُبتكرة وفي تطوير علاقات تعود بفوائد مشتركة مع شركائنا في (امارات)”.

ويُسهم مشروع “لاندمارك” في توسيع نطاق حضور العلامات التجارية للشركات المحلية والعالمية، حيث يتكامل مع التوجهات الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز ودعم مسيرة الدولة نحو المستقبل من خلال توفير منصة أعمال مبتكرة تسهل على الشركات مهمتها في الوصول إلى متعامليها وتقديم خدمات قيّمة لهم، بما ينسجم مع معايير التميز التي أرستها حكومة الإمارات، لتقدير جهود الشركات وتصنيفها وفقاً للممارسات التي تتبناها في خدمة المتعاملين.

وتُقدم (امارات) منذ أكثر من أربعة عقود خدماتها لملايين المتعاملين في جميع أنحاء إمارة دبي والإمارات الشمالية، من بينها توفير وقود عالي القيمة والجودة، إلى جانب العديد من أنشطة التجزئة الأخرى المتنوعة، وذلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وعبر أكثر من 139 محطة خدمة تتميز بموقعها الاستراتيجي الذي يشهد إقبالاً يومياً واسعاً لنحو 8 آلاف سيارة يومياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا