عرب وعالم / احداث نت

تزف بشرى سارة للمواطنين عن أسعار الدواجن الفترة القادمة

الاثنين ، 07 أغسطس 2023 الساعة 06:50 (أحداث نت/ أسماء يوسف)

زف الدكتور سامح السيد رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالجيزة؛ بشرى سارة للمواطنين عن أسعار الدواجن خلال الفترة القادمة.

وأكد سامح السيد رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالجيزة: "لدينا اكتفاء ذاتي من الدواجن، وسعر الكيلو انخفض من 90  في بداية الأزمة إلى 55 و60 جنيها بالمزارع حاليا".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هل يمكن حذف البيانات المحفوظة على جوجل عنك؟ تقرير يجيب

"دقت ساعة الصفر لاتهملوا أي كلمة".. ليلى عبد اللطيف ترعب الجمهور بتوقعاتها التي بدأت بالتحقق!!

وكيل فولكس فاجن يستعد لتقديم سيارة جديدة في السوق المصري

"هنا يموت قاسي".. خديجة بن قنة تشعل السوشيال ميديا بعبارة غامضة وغير متوقعة بعد انتشار خبر طردها من قناة الجزيرة!

صورة مسربة تكشف عن إصدارات iPhone 16 القادمة من أبل

ليفربول يطرد محمد صلاح!

تيك توك توقع اتفاقية ترخيص جديدة مع Universal Music Group

" محدش يلومني صعب انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

تسلا تتراجع عن خطتها فى تصنيع سيارتها.. اعرف التفاصيل

"شوه سمعتي وعيب ان احنا عملناه".. الهام شاهين تنهار على الهواء وتكشف عن الفيلم الذي ندمت على تقديمه وتريد حذفه من تاريخها الفني!

 وأضاف خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "": "ننتج 4 ملايين طائر يوميا بدلا من 2 مليون و500 ألف طائر، أي أن هناك زيادة في إنتاج الدواجن".

ولفت: "المزارعين كان لديهم الوعي الكافي بإخراج المنتج الخاص بهم قبل الدورة الإنتاجية، فبدلا من انتظار أن يصل وزن الدجاجة الي أكثر من 2 كيلو تم بيعه بوزن 1.5 كيلو في ظل ارتفاع ".وأشار: "نحن الآن نتناقش للتعاقد مع بعض الشركات لتصدير الدواجن للخارج، وخاصة بعض الدول العربية"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا