عرب وعالم / احداث نت

بيان من الأرصاد للمواطنين بشأن

الاربعاء ، 02 أغسطس 2023 الساعة 08:30 (أحداث نت/ أسماء يوسف)

صرحت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك استقرارا فى وجود منخفض جوي فى طبقات الجو العليا، ولكن ارتفاع نسب الرطوبة يزيد الشعور بالحرارة، والطقس حار نهارا حيث سجلت درجات الحرارة اليوم على القاهرة الكبرى 36 درجة فى الظل ولكن فى الشمس يمكن أن تصل إلى 40 درجة مئوية.

وأضافت فى مداخلة هاتفية ببرنامج صباح  الخير يامصر المذاع عبر فضائية القناة الأولى، أن الطقس اليوم على السواحل الشمالية حار رطب، حيث ترتفع نسبة الرطوبة ولكن تقل درجات الحرارة ما يشعر أن الطقس لطيف قليلا.وتابعت، أن حركة الملاحة بها استقرار والشواطيء مستقرة ومناسبة لحركة الملاحة والسباحة للمصيفين، ولكن يجب تجنب التعرض للشمس فى وقت الذروة لتجنب الإصابة بضربات الشمس والإجهاد الحراري.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وكيل فولكس فاجن يستعد لتقديم سيارة جديدة في السوق المصري

"هنا يموت قاسي".. خديجة بن قنة تشعل السوشيال ميديا بعبارة غامضة وغير متوقعة بعد انتشار خبر طردها من قناة الجزيرة!

صورة مسربة تكشف عن إصدارات iPhone 16 القادمة من أبل

ليفربول يطرد محمد صلاح!

تيك توك توقع اتفاقية ترخيص جديدة مع Universal Music Group

" محدش يلومني صعب انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

تسلا تتراجع عن خطتها فى تصنيع سيارتها.. اعرف التفاصيل

"شوه سمعتي وعيب ان احنا عملناه".. الهام شاهين تنهار على الهواء وتكشف عن الفيلم الذي ندمت على تقديمه وتريد حذفه من تاريخها الفني!

مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته بحضور مصطفي قمر وحماده هلال

سناب شات يطلق ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها قريبا

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأربعاء، وتوقعت أن يسود حار رطب صباحًا، شديد الحرارة  رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وحار رطب على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على سيناء وجنوب الصعيد.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا