عرب وعالم / بالبلدي

4 شهداء فلسطينيين جراء غارة إسرائيلية استهدفت مدرسة "الجاعوني" بمخيم النصيرات

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الجمعة، ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 4 شهداء جراء غارة للاحتلال الإسرائيلي استهدفت مدرسة "الجاعوني" بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، عرف منهم: 1- كرم الغصين 2- حسن العطاونة.

وأعلنت الفلسطينية، اليوم الجمعة، استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلعا شرق مدينة طولكرم.

اندلعت مواجهات عنيفة اليوم، بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بلعا قضاء طولكرم، جاء ذلك حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية.

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، أن الطواقم الطبية لديه في مركز إسعاف عنبتا تتعامل مع إصابة فتى بالرصاص الحي، خلال اقتحام قوات الاحتلال لبلدة عنبتا شرق طولكرم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا