الارشيف / عرب وعالم / خبرك نت

كيف بنى المصريين القدماء الأهرامات؟.. هل تم حل “اللغز

حالة من “الخوف” ضربت قطاع واسع من المواطنين المصريين بعد تكرار وقائع التعدي والتحرش ومحاولات الاغتصاب على فتيات وسيدات مصريات، من قبل بعض سائقي التطبيقات الذكية الخاصة بالتوصيل بالسيارات، فهل انتشرت “فوبيا الأجرة” في ؟

وقائع متكررة

الأربعاء، تمكنت الأجهزة الأمنية بالعاصمة المصرية القاهرة، من القبض على سائق تابع لشركة توصيل الركاب “كريم” لتورطه في ارتكاب فعل مخل أثناء ركوب فتاة معه بالسيارة بمنطقة التجمع.

وتباشر النيابة العامة في واقعة اتهام موظفة للسائق بالتحرش بها عن طريق إظهار منطقة حساسة من جسده لها “عضوه الذكري”، حسبما ذكرت “وسائل إعلام مصرية”.

وقبل ذلك بأيام، كشف وزارة الداخلية المصرية ملابسات تعدى سائق “بإحدى شركات النقل الخاصة” على سيدة بالقاهرة.

وحال استقلال السيدة سيارة “تابعة لإحدى النقل الذكي” (أوبر) قام قائدها باصطحابها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وحاول التعدي عليها وبحوزته سلاح أبيض “كتر” مما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار.

من جانبها، ردت شركة “أوبر” في بيان، تناقلته وسائل إعلام مصرية، وقالت إنه “بمجرد إبلاغنا بالحادث، تواصلنا مع أحد أفراد عائلة الضحية لتقديم كل الدعم الممكن، ونعمل مع السلطات عن كثب لتوفير جميع المعلومات…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا