الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

تامر شلتوت يدعم نساء بحملة الإيد الشقيانة كسبانة

 

في خطوة غرضها ألقاء الضوء على سيدات ، والنساء صاحبات المهن الصعبة دشن النجم والمذيع تامر شلتوت مبادرة الإيد الشقيانة كسبانة، والتي تهدف إلى إلقاء الضوء على سيدات مصر اللاتي يمارسن مهن صعبة وحاولن النجاح فيها.

واستضاف تامر شلتوت أربعة سيدات في أولى حلقات برنامج يحمل نفس اسم المبادرة، والذي يقوم بعرضهم على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به، حيث يذهب إلى أماكن عملهم أو منازلهم من أجل تشجعيهن وإلقاء الضوء عليهن.

فيما يوضح تامر شلتوت، أن المبادرة التي دشنها وتحمل عنوان الإيد الشقيانة كسبانة ما هي إلا محاولة بسيطة منه لتشجيع السيدات اللاتي يمارسن مهن صعبة من أجل إعالة أسرهن، والمساعدة على أن يعشن حياة كريمة.

ويؤكد تامر، أنه قابل خلال الحملة الكثير من النماذج اللاتي يمكن أ، تكون قدوة لكثير من الرجال والسيدات، أستطعن أن يحفرن في الصخر، وأن يذللوا كافة الصعاب التي واجههن ومازلن يواجهن تلك الصعاب من أجل أن يحققن ذاتهم.

ويذكر أن المبادرة التي أطلقها تامر شلتوت تحت مسمى الإيد الشقيانة كسبانة ستتضمن فيما بعد أصحاب المهن الحرة، والعمال المؤقتة، وذوي الاحتياجات الخاصة، وبعض من أصحاب الصناعات الصغيرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا