الارشيف / عرب وعالم / خبرك نت

حياة رئيسي في خطر.. لماذا يصعب الوصول حتى الآن لطائرة الرئي


10:23 م


الأحد 19 مايو 2024

كتب- مصراوي

حتى اللحظة وفقا للجهات الرسمية الإيرانية فلم يتم الوصول إلى موقع حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، ما دفع بعض المسؤولين للخروج والحديث عن أن حياة “رئيس” ومرافقيه على الطائرة أصبحت في وضع خطر.

حسب وكالة تسنيم الإيرانية، فإنه من الصعب البحث عن مروحية الرئيس ومرافقيه مع دخول كتلة هواء شديدة البرودة إلى المنطقة التي سقطت فيها الطائرة، وهي منطقة في محيط قرية أوزي الواقعة في غابات ديزمار في مدينة قرزغان على الحدود الإيرانية الأذربيجانية.

وتقع غابة ديزمار قربة مدينة قرزغان في شمال غرب إيران بالقرب من مدينة جلفا الحدودية، تلك المنطقة التي تعد مرعى بسبب كثرة الحشائش بها، وتتميز بتضاريسها الصعبة التي لا يمكن الوصول إليها إلا سيرًا على الأقدام.

وكالة تسنيم الإيرانية ذكرت أن فرق الإنقاذ اقتربت من موقع تحطم مروحية الرئيس إبراهيم رئيسي، ولكن سيكون من الصعب على رجال الإنقاذ التقدم، نظراً لتوقعات الطقس بوصول كتلة جديدة من الهواء شديد البرودة، بالرغم من أنه تم إرسال بعض الفرق للمنطقة سيرًا نظرا لصعوبة وصول السيارات إلى موقع تحطم الطائرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا