الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

خصر منحوت وملابس غريبة.. وفاء الكيلاني تثير الجدل فما القصة؟

أثارت الإعلامية وفاء الكيلاني حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت جمهورها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بمقطع من كواليس أحدث جلسة تصوير لها، وظهرت فيه وهي مرتدية ملابس غريبة عبارة عن فستاناً أسود طويلاً مفتوحاً من الجانب كشف رجلها، وزينت الفتحة بوردة بيضاء كبيرة من الجانب، كما كان للفستان فتحة في الظهر وكم واحد فقط.

تعليقات الجمهور على إطلالة وفاء الكيلاني

بدت وفاء الكيلاني نحيفة للغاية في الصور، وأبرزت ملابسها عن خصرها المنحوت، مما أثار الشكوك حول خضوعها لعملية تجميل، حيث لاحظ المتابعون التغيير في ملامحها وكتبوا لها تعليقات مثل: "شكلها اتغير خالص"، و"شكلك متغير بس حلوة".

معلومات عن وفاء الكيلاني


هي وفاء حامد الكيلاني، من مواليد محافظة القاهرة في 10 سبتمبر 1972، وكان والدها صاحب شركة تجارية، بدأت مسيرتها الإعلامية في نهاية التسعينات في شبكة راديو وتلفاز العرب، بعد أن رأت إعلاناً يطلب مذيعات وخضعت لاختبارات عديدة لتتمكن من الظهور على التلفاز، ثم اختارها الشيخ صالح صاحب قنوات ART للعمل كمراسلة في روما، وفعلاً سافرت هناك واشتغلت كمراسلة لشبكة ART، وقدمت فنية مهمة من ضمنها برنامج "السيرة".

أزواج وفاء الكيلاني

تزوجت وفاء الكيلاني مرتين، وأثارت ضجة في المرة الأولى لارتباطها بطوني ميخائيل الذي كان يعمل معها في شبكة راديو وتلفاز العرب في إيطاليا، نشأت بينهما قصة حب رغم رفض عائلتها للزواج بسبب اختلاف الأديان، لكنها تزوجته بعد أن أعلن إسلامه في بيروت، وأنجبت منه جودي وريان، انفصلا في عام 2016، واتفقت معه على أن تأخذ حضانة الأطفال لتربيتهم.

وحالياً هي متزوجة من الفنان السوري تيم حسن منذ عام 2017. تلاحقهما شائعات الانفصال بشكل متكرر، إلا أنهما دائماً ينفيانها. وفي تصريح سابق لتيم حسن حول هذه الشائعات، قال: "نحن معاً، هذه الأشياء لا ألتفت لها ولا وفاء تلتفت لها"، مضيفاً "الحمد لله الله يخليها لي ويخلي لكم كل حبايبكم".


اقرأ أيضًا:

وفاء الكيلاني تحتفل بعيد ميلاد تيم حسن بقبلة رومانسية

تعرف على حقيقة انفصال وفاء الكيلاني وتيم حسن

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا