عرب وعالم / خبرك نت

: تخفيف معاناة المصريين أولويتنا ومصرّون على عبور

«الخليج» – وكالات

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح ، الأحد، أن «الأولوية القصوى لمصر الآن هي تخفيف معاناة المصريين بسبب ارتفاع الأسعار»، مؤكداً أن بلاده «لن تتخلى أبداً عن إصرارها على عبور كل التحديات».

وتابع السيسي في منشور قائلاً: «إلى كل مصري ومصرية يتحملون صعوبات الحياة وارتفاع الأسعار خلال الفترة الأخيرة، من أجل توفير الحياة الطيبة لأبنائهم، أتوجه بالحديث إلى المكافحين الشرفاء من أبناء شعب على اتساع الوطن، أقول لهم: إنني أعلم بشكل كامل حجم المعاناة».

وأضاف السيسي: «أؤكد لكم أن شغلي الشاغل والأولوية القصوى للحكومة الجديدة، هو تخفيف تلك المعاناة، وإيجاد مزيد من فرص العمل، وبناء مستقبل أفضل لجميع أبناء مصر».

ومضى يقول: إن «مصر، رغم التحديات، تمضى على طريق التنمية والنهضة وبإذن الله لا رجعة عن هذا المسار، وعن تحقيق المصري في التقدم والحياة الكريمة لجميع المواطنين».

وكان السيسي ذكر في تدوينة عبر موقع «إكس» بمناسبة ذكرى 30 يونيو : «تأتي ذكرى ثورة 30 يونيو هذا العام، لتؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم وارتباطهم بهويتهم المصرية في الصمود والقدرة على تجاوز التحديات، فمنذ 11 عاماً، أثبت المصريون أنهم أقوى مما تصور أعداؤهم، وأشد بأساً ممن اعتقدوا أنهم سينالون من وطننا…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا