الارشيف / عرب وعالم / الطريق

العائلة الملكية البريطانية تبيع مقتنياتها لسد العجز المالي

يعرض موقع العائلة المالكة الذي تتولى إدارته ملكة إليزابيث الثانية مجموعة نادرة من المقتنيات التي تمتلكها العائلة للبيع على الإنترنت، كمحاولة لسد العجز المالي الذي تعاني منه البلاد وتصل قيمته لـ 64 مليون جنيه استرليني من الموارد المالية الملكية.


ووفقا لما ورد على "ديلي ميل" البريطانية، فإن مقتنيات العائلة المالكة البريطانية يتم عرضها للبيع في متجر Royal Collection بأسعار غالية جدا، وعلى سبيل المثال يعرض زوج من الجوارب بسعر 69 جنيه إسترليني، مشيرة إلى أن العائلة المالكة لم تجد سوى هذا الحل لمواجهة الأزمة التي سببها فيروس المستجد.

 

وبحسب ما ورد، فإن البضائع التي يتم عرضها عبارة عن جوارب مصنوعة من الكشمير، وهي جوارب ناعمة ومثالية ومتوافرة باللونين الفضي ولون صوف الكشمير الطبيعي، علاوة على زجاجات الماء الساخن مع الزجاجة المطاطية نفسها بسعر 115 جنيها إسترلينيا.

 

ومن بين العناصر الأخرى التي تباع على الموقع ولكن بسعر أرخص كانت ربطة عنق للكلاب بسعر 12.95 جنيه إسترليني ومجموعة من أقنعة الوجه بسعر 9.95 جنيه إسترليني، وهي متوافرة باللون الأصفر والوردي والأزرق، وتم طباعة تصميم عين طائر الحجل الذي تستخدم نقوشه كثيرا على المجموعات الخزفية التي تعود للقرن الثامن عشر.

اقرأ أيضا : مسئول بريطاني: الإجراءات الإحترازية الحل الأمثل لمواجهة كورونا


وتأثرت سلبا الموارد المالية التابعة للملكة إليزابيث خلال أزمة فيروس كورونا المستجد، ومن المتوقع حدوث انخفاض في الدخل الخاص بها قدره 64 مليون جنيه استرليني، مع حلول نهاية السنة المالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا