الارشيف / عرب وعالم / محتوي بلس

مولعه الدنيا.. شوف طريقة شحن الـ UC لهواتف أندرويد والآيفون مجاناً

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أصبحت لعبة ببجي” من أفضل الالعاب فى العالم، حيث إنها إنتشرت بشكل هائل لتجمع أكثر من 400 مليون لاعب حول العالم من عشاق اللعبة الأشهر على الإطلاق، كما تعد شدات أو ما يطلق عليها UC، وهي العملة الرقمية داخل اللعبة، والتى تساعد اللاعبين فى الحصول على الأسلحة والملابس والمركبات لمساعدتهم في الفوز داخل اللعبة.

ووجب التنويه الى إن الـ UC أو شدات “ببجي” هامة جدا خاصة إنها تساعد فى الاشتراك فى الموسم الخاص للعبة “رويال باس”، التى تتضمن العديد من المهام اليومية والأسبوعية داخل اللعبة، كما تعمل شدات ببجي على اجتياز مراحل متعددة داخل اللعبة بالحصول على الأسلحة والمدافع.

ببجي مولعه الدنيا.. شوف طريقة شحن الـ UC لهواتف أندرويد والآيفون مجاناً

ببجي

اتفرج على طريقة شحن شدات ببجي الـ UC للأندرويد والآيفون مجاناً

ويجب توضيح نقطة هامة، عادة ما تكلف شدات ببجي الأموال الحقيقية، من داخل اللعبة ذاتها، من خلال الفيزا وحساب الباي بال، كما يمكن شحن شدات ببجي من خلال حسابك على بلاي Google Play، أو حسابك على آب ستور App Store.

وإليك طريقة شحن شدات ببجي بشكل مجاني:

الخطوة الاولى: إنشاء حساب خاص على منصة “idle-empire”.

الخطوة الثانية: ثم الإجابة على بعض الإستطلاعات المدفوعة داخل المنصة.

الخطوة الثالثة: وتتيح تلك الخطوة للاعبين شحن شدات ببجي مجاناً من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو.

الخطوة الرابعة والاخيرة: كما يمكن إكمال العروض واسترداد النقاط المكتسبة سريعاً لشدات ببجي.

ببجي مولعه الدنيا.. شوف طريقة شحن الـ UC لهواتف أندرويد والآيفون مجاناً

ببجي

ويذكر إن موقع “idle-empire” التقني يتيح لعشاق ببجي الحصول على الـ UC مجاناً من خلال سحب يطاقات جوجل بلاي Google Play، أو سحب بطاقة هدايا آي تونز iTunes من المنصة، حيث يمكن للاعبين الحصول على شدات ببجي باستخدام رصيد متجر التطبيقات الخاص باللاعب على منصة “idle-empire”، والتى منحت ما يزيد عن 1.2 مليون دولار منذ عام 2015 للاعبين.

ببجي مولعه الدنيا.. شوف طريقة شحن الـ UC لهواتف أندرويد والآيفون مجاناً

ببجي

تحذير هام وخطير لعشاق لعبة ببجي من شحن الـ UC عبر منصة “idle-empire”

يجب أن يأخذ محبي اللعبة الشهيرة “ببجي” من أن كل الطرق الـ UC ببجي مجاناً من خلال المواقع المختلفة، قد يعرض الهاتف للاختراق، فيما لا تزال الطريقة الآمنة هى الإشتراك من داخل اللعبة بالرسوم المقررة من قبل ببجي، لتجنب خطر الاختراق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا