الارشيف / أزياء / الجميلة

أفكار إطلالات يومية للشابات وحي الفاشينيستا

هناك مجموعة من قطع الازياء الأساسية التي يصعب التخلي عنها في اللوك اليومي، حيث تتمتع بأناقة تناسب الشابات. طالعي أفكار عصرية للاطلالات الشبابية اليومية والقطع الاساسية من وحي الفاشينيستا العربيات.

التي شيرت الابيض مع الجينز

من أبرز وأسهل الاطلالات اليومية هي التي شيرت الابيض مع الجينز، ولذلك نجد العديد من النجمات وعارضات الازياء، فضلا عن الفاشينيستا يعتمدن هذا اللوك.
يمكن إضافة لمسة عصرية بتنسيق توب جينز قصير مع التي شيرت الابيض والجينز على طريقة العنود بدر.

الفساتين بطبقات الورود

تتناسب الفساتين المزينة بطبعات الورود مع الاطلالات اليومية وخاصة في موسم الربيع والصيف، فهي الاكثر عصرية وحيوية، ويمكنك اختيار فستان طويل بأكمام مثل اطلالة نارينز بيوتي.

يمكنك هنا الاطلاع على نصائح تجميلية للبنات المراهقات من نارين بيوتي ونور ستارز

الكنزة والبنطال الواسع

يمكنك تنسيق كنزة بسيطة مع بنطال قماش واسع، وخاصة البناطيل الكتان بالألوان الفاتحة، فهي الاكثر رواجا في عالم الموضة، وتمنحك اطلالة جذابة وانيقة مثل الفاشينيستا هلا عبدالله.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات كنزات خفيفة لربيع 2023 من وحي النجمات

التي شيرت والبنطال الواسع

اختاري تي شيرت داكن مطبوع مع بنطال رياضي واسع لتحصلي على لوك كاجوال مميز في اطلالاتك اليومية على طريقة الفاشينيستا شهد الجميلي التي نسقت التي شيرتات الأسود مع بنطال ابيض.

القميص مع بنطال ضيق

يعد القميص من قطع الازياء الاساسية في اللوك اليومي، وخاصة القميص الابيض، حيث يسهل اعتماده مع مختلف الوان وتصاميم السراويل، وقد نسيته الفاشينيستا دينا زهران مع بنطال رياضي اسود ضيق وحذاء رياضي ابيض.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على تسريحات شعر للعيد للمراهقات من وحي النجمات الشابات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا