الارشيف / أزياء / سيدتى

رسالة حرصت نجمات مهرجان كان على إيصالها عن طريق البدلات الواسعة.. ما هي؟

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

ظهرت النجمات العالميات في قمة الرقي والأناقة مرتديات البدلات الواسعة أو البدلات المستقيمة ذات الطابع الذكوري، في مهرجان كان السينمائي 2023 بدورته الـ 76، لتبعث إطلالاتهن الذكورية رسالة ترمي بها الى كسر القواعد المفروضة على النجمات لجهة الالتزام بالكعب العالي والإطلالات الأنثوية، فالمهم هو ارتداء ما يشعرهن بالراحة أولاً، مع مراعاة المناسبة التي يحضرنها. ومن الإطلالات التي سجلتها يوميات كان نستعيد أفضلها لنجمات أبرزهن: أشلي غراهام وسيندي برونا وهند صبري وكيتي هولمز وغيرهن...

النجمات والبدلات الرجالية الطابع

مهرجان كان السينمائي 2023، أشلي غراهام Ashley Graham، (مصدر الصورة :Patricia DE MELO MOREIRA / AFP)

لقد سيطرت البدلات الواسعة الرجالية على إطلالات النجمات النهارية فظهرن بقصات واسعة تخفي معالم الأنوثة ولكنها تنضح بالرقي العملي، فنجمات المهرجان بتن يفتشن عن إطلالات تمزج الراحة والاناقة في آن كما هو الحال مع البدلة الواسعة البيضاء التي اختارتها العارضة أشلي غراهام Ashley Graham والتي نسقت معها قبعة ضخمة ووشاحاً من الموسلين المنقط المعقود على شكل شريطة أنثوية، ووضعت نظارات زادت من غموض إطلالتها التي حملت توقيع دار نينا ريتشي Nina Ricci لخريف وشتاء 2023.

سيندي برونا في بدلة رمادية مع ذيل أسود

مهرجان كان السينمائي 2023، سيندي برونا Cindy Bruna (مصدر الصورة: Valery HACHE / AFP)

لقد جسدت العارضة سيندي برونا Cindy Bruna كل ما نتمناه في إطلالة المرأة الناجحة والواثقة من نفسها، فلقد اختارت الظهور ببدلة رمادية واسعة من Act No1 مع سروال واسع وطويل وحذاء انتعلته للمصمم كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، وتزدان البدلة بذيل جانبي من الموسلين الأسود المزدان بطبقات من الكشاكش. كما تزينت بمجوهرات من دار بوميلاتو Pomellato.


كيتي هولمز في سترة تاكسيدو مع تنورة

مهرجان كان السينمائي 2023، كيتي هولمز Katie Holmes ، ( مصدر الصورة: AMMAR ABD RABBO / AFP) 

تألقت النجمة ضمن فعالية Women's Stories التي نظمها القيمون على مهرجان البحر الأحمر السينمائي على هامش مهرجان "كان" ببدلة من الساتان الأسود، تتألف من سترة تاكسيدو طويلة مستقيمة القصة ومنسقة مع تنورة ميدي تزدان بسحاب معدني. كما انتعلت حذاء ستيليتو باللون البنفسجي المزدان بمشبك مجوهر.

تابعي المزيد عن إطلالات رسمية للعمل بمناسبة يوم المرأة العالمي من وحي النجمات


الممثلة الألمانية ساندرا هويلر في سروال هندسي واسع

مهرجان كان السينمائي 2023، ساندرا هويلر Sandra Hueller(مصدر الصورة: icia DE MELO MOREIRA / AFP  )

كما بدت الممثلة الألمانية ساندر هويلر Sandra Hueller أنيقة بسروالها الرمادي الواسع والذي يضيق عند الكاحل، ونسّقته مع قميص أبيض مستقيم بياقة مشقوقة عند العنق ذات طابع رجولي ولكنها تخلت عن السترة، وانتعلت صندلاً أسود ودج من الجلد اللامع. وسرحت شعرها بطريقة شينيون مشدودة مع غرة أمامية كثيفة وتخلت عن المجوهرات.


كلوتيلد كورو تختار البدلة بطابع البيجاما الحريرية

مهرجان كان السينمائي 2023، كلوتيلد كورو Clotilde Courau، (مصدر الصورة :Patricia DE MELO MOREIRA / AFP)

 

وتميزت إطلالة النجمة كلوتيلد كورو Clotilde Courau ببدلة من الحرير المطبع الفوشيا بطابع اللانجري وتتميز بقميص واسع على شكل بيجاما وسروال مستقيم فضفاض بخصر عال من القماش نفسه، ونسقت معه الحذاء البلاتفورم الفوشيا وحملت الحقيبة الميتاليكية المزدانة بشعار دار فالنتينو Valentino.


هند صبري في بدلة مريحة وقبعة عسكرية الطراز

مهرجان كان السينمائي 2023، هند صبري، (مصدر الصورة: Patricia DE MELO MOREIRA / AFP  )

ولدى وصولها الى مهرجان كان السينمائي، ظهرت النجمة هند صبري خلال مشاركتها في افتتاح The Four Daughters ببدلة عملية باللون البيج مع بلوزة سوداء ضيقة، واعتمرت قبعة عسكرية الطراز، كما انتعلت الحذاء الجلدي الأسود بكعب صغير.

كات غراهام


ومن الإطلالات التي سحرتنا بالبدلة النسائية ما ارتدته المغنية كات غراهام Kat Graham من بدلة تتألف من سترة مطرزة بخيوط وخرز باللون الذهبي مع تنورة تزدان بفتحة أمامية عالية من الساتان الحريري. البدلة من تصميم المبدع اللبناني طوني ورد وتزينت بمجوهرات للمصممة فلافيا فيتوراسو Flavia Vetorasso.

مهرجان كان السينمائي 2023، كات غراهام Kat Graham، ( مصدر الصورة: Patricia DE MELO MOREIRA / AFP)

ننصحك بمتابعة أجمل إطلالات النجمات خلال مهرجان كان السينمائي بتوقيع المصممين العرب 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا