الارشيف / أزياء / الجميلة

فساتين تخطف الأنفاس في أحدث اطلالاتها

في الآونة الأخيرة، لاحظنا ظهور درة زروق في العديد من المناسبات بفساتين مفعمة بالأنوثة وقصات تليق بقوامها الممشوق، فما رأيك باختيارات التي تجمع بين الموضة والتصاميم التي تناسب شكل جسمها؟

الفستان النيود من فندي

شاركت درة متابعيها بإطلالة مميزة وفستان نيود بقصة ضيقة من توقيع ماركة فندي، وهو بدون أكمام وبطول متوسط، ونسقت معه حقيبة كلتش اوف وايت ومجوهرات بولغاري.

الفستان الأبيض من اليكس بيري

من الاطلالات المميزة والناعمة التي تألقت بها درة هذا الفستان الأبيض بالقصة الضيقة مع أكمام طويلة منفصلة عن الفستان، وهو من توقيع اليكس بيري، وأكملت اللوك بصندل بيج.

فستان درة الفوشيا

أحببنا هذه الاطلالة الأخاذة والفستان الفوشيا بالكم الواحد من توقيع ماركة اليزابيتا فرانكي، وهو بقصة ضيقة تحدد الجسم، وبشق جانبي وطول متوسط.
ما رأيك في مشاهدة تسريحات شعر درة التونسية عصرية تناسب المرأة الأربعينية

فستان درة الأسود

جذبت درة الأنظار بهذا الفستان الأسود الأنيق، بقصة حمالات قصيرة مع طبقة شفافة طويلة وياقة وأكمام بيضاء مثل القميص، وهو من توقيع ماركة دولتشي آند غابانا.

وفي اطلالة أخرى، اعتمدت درة فستان اسود قصير بقصة بسيطة، من توقيع ماركة سان لوران، ونسقت معه حقيبة كتف بيد السلسلة المعدنية من نفس ماركة الفستان.

فستان درة الأسود والفوشيا

أيضاً تألقت درة بفستان اسود ستان مع لمسة الفوشيا من اعلى بقصة أوف شولدر وبشق أمامي طويل، وهو من توقيع رفيق زكي، ونسقت معه حقيبة كلتش وحذاء باللون الأسود.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على درة التونسية قبل وبعد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا