الارشيف / أزياء / ليالينا

الملكة رانيا تنشر صوراً جديدة من مأدبة عشاء الأمير الحسين

  • 1/2
  • 2/2

الملكة رانيا تنشر صور جديدة من مأدبة عشاء الأمير الحسين والأميرة رجوة - ليالينا

noscript facebook pixel

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
  • 9.9K مشاركة

الملكة رانيا تنشر صوراً جديدة من مأدبة عشاء الأمير الحسين

نشرت الملكة رانيا العبدالله صوراً جديدة من مأدبة العشاء احتفالاً بزفاف الأمير الحسين، وتضمنت الصور مجموعة من اللحظات العفوية التي جمعت الملكة رانيا، الأم، مع الأمير الحسين وعروسه.

وعلقت الملكة رانيا على الصور، بتعليق لفت إلى أن الصور المنشورة توثق لحظات من مأدبة عشاء الأميرة رجوة الحسين وولي عهد الأردن.

صور زفاف ولي عهد الأرن

جمعت الصور أسرة الملك عبد الله في مجموعة من اللقطات الدافئة والعفوية، وهذه ليست الصور الأولى التي تنشرها الملكة رانيا، وإنما خلال الساعات الماضية حرصت ملكة الأردن على نشر مجموعة من الصور التي وثقت بها سعاة أسرتها بزفاف ابنها الأكبر الأمير الحسين.

ومن بين اللقطات التي نشرتها الملكة رانيا قبل صور المأدبة صورة تضمنت حضن عفوي من الأميرة إيمان لوالدها الملك عبدالله، وأخرى جمعت الأميرة سلمى مع الملكة رانيا، وصورة أخرى ظهر فيها الأمير هاشم مع والده الملك عبدالله، فضلا عن صور أخرى جمعت أسرة الملك عبدالله مع زوج الأميرة إيمان.

ومن بين تعليقات الملكة رانيا على صور فرح ولي عهد الأردن: "الحمدلله، من زفاف الغوالي حسين ورجوة الحسين. الله يهنيكم ويخليكم لبعض وتبقى الفرحة مزينة قلوبكم". "اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير، من عقد قران أحلى العرسان حسين ورجوة" واختتمت رسالتها بوسم #نفرح_بالحسين.

كما وثقت صور أخرى نشرتها الملكة رانيا العبدالله، فرح ولي عهد الأردن وتفاصيل الاحتفال به بين الأهل والشعب الأردني. وأبرزت إطلالات الأميرة سلمى والأميرة إيمان اللاتي جاءت بلمسات ملكية خاصة.

9.9K مشاركة

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2023 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: الملكة رانيا تنشر صوراً جديدة من مأدبة عشاء الأمير الحسين%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا