الارشيف / أزياء / الجميلة

أبرز أكسسوارات الملكات في حفل زفاف الأمير حسين ورجوة

  • 1/2
  • 2/2

لفتت الملكات والأميرات الأنظار بإطلالات أخاذة لحضور حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة، وفساتين تجمع بين الرقي والبساطة، واكتملت إطلالاتهن الجذابة بالاكسسوارات الفاخرة حسب تصاميم وألوان الفساتين، وسوف نطلعك على أبرز اكسسوارات الحضور المميزة.

الكلتش المتناغمة مع لون الفستان

نسقت بعض الملكات الكلتش بنفس لون الفستان أو بألوان تتناغم معها لتكمل جاذبية اطلالاتهن، وخاصةً الأثواب بالألوان الفاتحة التي تتطلب اعتماد كلتش بدرجات ناعمة تتناغم معها، مثل اطلالة الملكة ماكسيما ملكة هولندا، واطلالة ماري أميرة بالفستان الأبيض المنقوش مع كلتش باللون الأبيض، فضلاً عن كلتش الشيخة موزا السوداء مع الأزياء التي تجمع بين الوردي والأسود.

هنا يمكنك قراءة القصة وراء التاج الذي ارتدته الملكة ماكسيما في حفل عشاء زفاف الأمير الحسين


اكسسوارات الشعر الناعمة

                                                    مصدر الصورة الديوان الملكي الهاشمي

أكملت بعض الملكات اطلالاتهن الجذابة باكسسوارات شعر ناعمة تتناغم مع الفساتين أو أربطة الخصر وتضيف لمسة رقيقة للوك، مثل الأميرة بياتريس أميرة يورك وربطة الفيونكة السوداء للشعر، ومارى أميرة الدنمارك بفيونكة الشعر الستان مثل الحزام حول الخصر.

الحجاب المتناغم مع الأزياء

 

اعتمدت بعض الملكات غطاء الشعر أو الحجاب بألوان تتناغم مع الأثواب، مثل اطلالة الشيخة موزا بالتوربان الأسود مع الثوب الذي يجمع بين الوردي والأسود، واطلالة الملكة عزيزة ملكة ماليزيا بالثوب الكريمي مع حجاب بنفس اللون.

 بعدما تابعت أبرز اكسسوارات الملكات في حفل زفاف الأمير حسين والأميرة رجوة، تابعي  الآن 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا