الارشيف / أزياء / الجميلة

البنطال الواسع لإطلالة مريحة في صيف 2023 نسقيه من وحي النجمات

يعد البنطال الواسع من ابرز صيحات الموضة الرائجة لموسم صيف 2023، ويتسم بالعصرية والراحة، ولذلك يجب أن تجددي خزانتك وتضيفي لها مجموعة من السراويل الواسعة بالأقمشة المختلفة، ولتستوحي افكار مميزة تناسب من النجمات لتنسيق هذا البنطال.

البنطال الجينز الواسع مع كنزة واسعة

يمكنك البنطال الجينز بالقصة الواسعة مع كنزة بسيطة بتصميم واسع أيضاً، مثل اطلالة نادين نسيب نجيم بالكنزة الواسعة باللون الأبيض والأسود مع بنطال جينز واسع.

البنطال الستان الواسع مع كارديجان قصير

أيضاً برزت صيحة البناطيل الستان الواسعة في موضة صيف 2023، وهو مناسب للوك اليومي أو في المساء، وقد نسقته مع كارديجان قصير بنفس اللون.

البنطال الواسع في اطلالة فاتحة

يمكن أن تكون اطلالتك بلون فاتح تجمع بين الكنزة أو القميص مع بنطال واسع بنفس اللون على طريقة نانسي عجرم التي نسقت بنطال قماش واسع باللون الأوف وايت مزين بخطوط سوداء من الجانبين مع قميص بنفس اللون وبلمسات الأسود.
ما رأيك في مشاهدة طرق تنسيق البناطيل الواسعة مع الحزام من وحي الفشينيستا

البنطال الاسود مع كنزة ابيض واسود

من الصيحات التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، هي تنسيق البنطال الأسود مع كنزة أو توب أبيض واسود، وقد اعتمدت درة هذا اللوك المميز ببنطال اسود واسع في اطلالة مريحة وعملية.

البنطال الواسع مع توب قصير

أيضاً يمكنك مواكبة صيحة تنسيق البنطال الواسع بالخصر المرتفع مع توب قصير ضيق، فهي من أبرز صيحات الموضة الرائجة، سواء بنطال قماش أو جينز، وقد نسقت هيفاء البنطال القماش الأزرق بالقصة الواسعة مع توب ابيض قصير.
 

كذلك اعتمدت مايا دياب البنطال الجينز الواسع مع توب اسود قصير، فضلاً عن الحذاء الأسود اللامع بالكعب العالي.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات جمبسوت واسعة 2022

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا