الارشيف / أزياء / سيدتى

تفاصيل إطلالة الملكة رانيا وابنتيها في زفاف الأمير الحسين وماذا نشر إيلي صعب؟

  • 1/2
  • 2/2

شكلت إطلالة الملكة رانيا الثانية في حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة حديث الناس ونقاد الموضة فالإطلالة الأولى السوداء التي حملت توقيع ديور Dior حملت البساطة والرقي، ولكن إطلالتها الثانية جاءت لتجسّد هويتها الملكية عبر اختيار فستان باللون البيج الذهبي والمطرز بخيوط من القصب، وقد وضعت التاج على رأسها، ما أضفى على إطلالتها في قصر الحسينية  لمسة ملكية ساحرة . الفستان يزدان بكاب مطرز بخيوط ذهبية وهو من تصميم ايلي صعب وينتمي الى مجموعة صيف 2023 الراقية. لقد سحرت الملكة رانيا العبد الله الحضور وهي تستقبل المدعوين بفستانها إلى جانب الملك عبد الله.

وبدوره، علق المصمم إيلي صعب على فستان الزفاف ونشر صورة له على حساب الدار على انستغرام، قائلاً: "أفتخر بتصميم فستان زفاف الأميرة رجوة الحسين على ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، فلقد أولينا كل تفصيل عناية مميزة حرصت عليه العروس في يومها المنتظر."

تابعي المزيد عن مجوهرات راقية للأميرة رجوة الحسين في حفل الزفاف الملكي.. تاجها يحمل عبارة !

الأميرة ايمان بنت عبد الله

الأميرة ايمان والأميرة سلمى من حفل زفاف الأمير الحسين في قصر الزهران (مصدر الصورة : الديوان الملكي الهاشمي)

وقد تألقت الأميرة إيمان التي تزوجت مؤخراً من رجل الأعمال الفنزويلي السيد جميل ألكسندر ترميوتس بفستان من الكريب الحريري باللون الرمادي الباستيل الذي يقترب من النيود، وهو من تصميم الدار Ashi Studio للمصمم محمد آشي . يتميز الفستان بأكمام واسعة طويلة وبقصة كورسيه عند الصدر مع تنورة مستقيمة تنسدل براحة على قوامها. وحملت معه حقيبة كلاتش من تصميم سارة بيضون مستوحاة من الأرابيسك، مطرزة باللون الرمادي الفاتح، وانتعلت حذاء من تصميم جنيفر شامندي Jennifer Chamandi باللون البيج الداكن وبكعب متوسط. واكتفت بأقراط ناعمة وتسريحة شعر بسيطة مع مكياج مينيمالي بسيط زادها سحراً.

الأميرة سلمى بنت عبد الله


بدورها اختارت الأميرة سلمى فستاناً رائعاً من الكريب الأزرق السماوي بقصة غير متجانسة من تصميم ستيلا مكارتني. وأطلت في قصر الحسينية بفستان ميتاليكي برونزي مزموم.

 

تابعي المزيد من إطلالات الآنسة رجوة آل سيف تجمع بين الحشمة والرقي بلمسة فاخرة
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا