الارشيف / أزياء / سيدتى

ملكات وأميرات بإطلالات ساحرة في حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تألق الحضور في  زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة الحسين والذين توافدوا من مختلف أقطار العالم بأجمل إطلالاتهم لحضور المراسم التي جرت بين قصر الزهران والحسينية، ونذكر من أبرز الشخصيات الملكية والسياسية التي تميزت بإطلالاتها سواء في الزفاف أو في حفل العشاء الرسمي الذي أعقبه ما يلي:

الملكة مكسيما

قصر الزهران ،الملكة مكسيما Queen Maxima وإلى جانبها زوجها الملك وليم ألكسندرDutch King Willem Alexander،(مصدر الصورة:AFP PHOTO / JORDANIAN ROYAL PALACE)


تألقت ملكة ماكسيما Queen Maxima الى جانب زوجها الملك وليم ألكسندر Willem Alexander مرتدية فستاناً من الأورغنزا المطبع باللونين الأزرق والأبيض، يتسم بياقة منخفضة زينتها بعقد ماسي ضخم، وتميز الفستان بأكمام واسعة وهو من تصميم لويزا بيكاريا Louisa Beccaria. كما حملت بيدها حقيبة كحلية على شكل صدفة من القصب ومن مواد مستدامة من ماركة Kayu Design.

تابعي المزيد عن فستان زفاف الآنسة رجوة في حفل زفافها على ولي عهد الأردن الأمير الحسين..توقعات من وحي أسلوبها

السيدة الأميركية الأولى جيل

قصر الزهران ،جيل بايدن Jill Biden، مع ابنتها أشلي and her daughter Ashley(مصدر الصورة: Jordanian Royal Palace / AFP)


كما تألقت السيدة الأميركية الأولى  جيل بايدن Jill Biden مع ابنتها أشلي وقد تميزت بفستان مستقيم القصة يشبه القفطان الملكي مصنوع من قماش ميتاليكي بنفسجي باستيل وحملت معه حقيبة باذنجانية اللون منمقة على شكل مغلف، وحمل الفستان توقيع المصممة اللبنانية ريم عكرا. كما ارتدت ابنتها فستاناً كلاسيكياً أسود بقصة ميدي وانتعلت ستيليتو من اللون نفسه.

الأميرة فكتوريا

قصر الزهران ،أميرة السويد فكتوريا Crown Princess Victoria وإلى جانبها أمير السويد فريديرك Sweden prince Frederick  (مصدر الصورة : Jordanian Royal Palace / AFP)


تألقت أميرة السويد فكتوريا بفستان من الساتان المطبع بالزهور المنمقة ويتسم بأكمام طويلة وقصة مستقيمة وهو من توقيع By Malina، وحملت حقيبة ذهبية من إيلي صعب، وانتعلت حذاءها النيود من جانفيتو روسي Gianvitto Rossi وتزينت بمجوهرات من بولغاري Bulgari.

 

ملكة الدنمارك ماري

الملكة ماري
                        قصر الزهران، الأمير فريديرك والأميرة ماري  (مصدر الصورة : الديوان الملكي الهاشمي)

 


وبدت أميرة الدنمارك ماري بقمة أناقتها في فستان من تصميم إرديم Erdem يتميز بأكامام طويلة وبقماشه الأبيض المطبع بزهور ملونة، وانتعلت حذاء من مارنولو بلانيك Manolo Blahnik ، باللون الرمادي صنع من الساتان المرصع بمشبك مجوهر من الأمام.

الأميرة بياتريس

الأميرة بياتريس
        قصر الزهران ،الأميرة بياتريسوزوجها ادوارد (مصدر الصورة : الديوان الملكي الهاشمي)

تألقت الأميرة بياتريس ابنة شقيق الملك تشارلز الثالث بفستان بلون الباستيل الأزرق المطرز بالكامل بأحجار كريستالية من توقيع دار Needle & Thread، وحملت حقيبة من البلكسي الشفاف من صوفيا وبستير وانتعلت حذاء عاجياً من رالف أند روسو Ralph & Russo.

تابعي المزيد عن إطلالات الآنسة رجوة آل سيف تجمع بين الحشمة والرقي بلمسة فاخرة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا