الارشيف / أزياء / ليالينا

تفاصيل إطلالة الأميرتان إيمان وسلمى في حفل عشاء زفاف الأمير الحسين

بعد ساعات قليلة من حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة الحسين، أقام جلال الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، ليلة أمس الخميس، حفل عشاء للاحتفال بهذه المناسبة وحضر الحفل ملوك وأميرات العام وعدد من والمدعوين وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

ظهرت الأميرتان إيمان وسلمى بإطلالات أنيقة في مأدبة عشاء الأمير الحسن والأميرة رجوة الحسين، بالرغم من ظهورهما القليل إلا أن إنهن داماً ما يخطفن الأنظار في كل حدث يكونون فيه ومن أجل حفل العشاء، ظهرت الأميرتان بفساتين لامعة واختارت الأميرة سلمى لإطلالتها تاجاً بسيطاً من مجموعة تيجان الملكة رانيا والمعروف باسم تاج سوار بوشرون.

إطلالة الأميرة إيمان في حفل عشاء الأمير الحسين والأميرة رجوة

ظهرت الأميرة إيمان في حفل العشاء بإطلالة ثانية مختلفة تماماً عن إطلالتها الأولى في حفل الزفاف بفستان وردي لامع مع تصميم ملفوف من مجموعة Giambattista valli من مجموعة ربيع وصيف هوت كوتور 2023 وأكملت إطلالتها بحقيبة يد كلتش صغيرة بلون مشابه للفستان من دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta في الحقيقة يعتقد البعض أنها من الممكن أن تكون حقيبة مستعارة من المجموعة الخاصة بالملكة رانيا.

وبالنسبة لإطلالة الأميرة إيمان الجمالية اختارت هذه المرة تصفيفة شعر مرفوعة ووضعت تاج شوميه الذي ارتدته في حفل زفافها في شهر مارس الماضي.

فستان الأميرة إيمان في في حفل عشاء الأمير الحسين والأميرة رجوة

بالتأكيد تم تعديل الفستان ليتناسب مع ذوق الأميرة المحتشم، حيث إن التصميم الأصلي للفستان هو في الحقيقة عبارة عن جمبسوت شفاف لامع مع إكستنشن شيفون ملفوف ليعطي تأثير الفستان من الخلف، أما الشكل الذي ظهرت به الأميرة جاء بتنورة كاملة.

إطلالة الأميرة سلمى في حفل عشاء الأمير الحسين والأميرة رجوة

أما الأميرة سلمى فاختارت هي الأخرى لوك لامعاً بفستان مزين بالترتر البني مع تصميم أكمام فضفاضة وكسرات على طول خط الفستان وما لفت الأنظار هو التاج الذي وضعته من مجموعة تيجان الملكة رانيا وهو تاج مصمم من دار بورشون ومسمى بتاج السوار "Boucheron Bracelet Tiara"  والذي يتميز بتصميم رقيق للغاية وسمي بهذا الاسم لأنه يمكن ارتداؤه كسوار وأكملت الأميرة إطلالتها بحقيبة كلاتش باللون البني.

ارتدت الملكة رانيا هذا التاج في أكثر من مناسبة وصُمم لها خصيصاً عام 2008 وكان أول ظهور لها به في مأدبة خلال زيارة إلى بروناي وبعد بعامين، اختارته لحفل زفاف الأميرة فيكتوريا السويدية في ستوكهولم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا