الارشيف / أزياء / الجميلة

أميرات بني هاشم تخطفنّ قلوب الجمهور في الزفاف الملكي

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

وثقت صورة جماعية للأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين مع الأمراء والأميرات واولاد وبنات عم آل هاشم في قصر الحسينية نشرها الديوان الملكي الهاشمي عبر موقعه الرسمي على الأنترنت.

إطلالة الأميرة هالة النور في زفاف الأمير الحسين


من جهة ثانية، برزت إطلالة الأميرة هالة النور الترند على تويتر الأردن بعد التفاعل الكبير الذي حصدته إطلالتها وأناقتها وجمالها في الزفاف الملكي.
وأطلت الأميرة هالة بفستان أخضر أنيق سحرت من خلاله قلوب المتابعين، وشبهها الجمهور بعارضة الأزياء العالمية جيجي حديد.

 

الأميرة هالة النور من بنت هاشم بن الحسين ارتدت فستانا من دار شالكي حمل توقيع المصمم قاسم القاسم.

 

إطلالة الأميرة جليلة بنت علي تتصدر الترند

وأيضًا تصدرت الأميرة جليلة بنت علي الترند على تويتر باطلالتها الناعمة بفستان بلون الأزرق السماوي، وكانت إطلالتها الناعمة حديث المتابعين وبرزت لها فيديوهات على السوشيال ميديا من حفل الزفاف في قصر الحسينية.


وحظي مراسم أول زفاف ملكي كبير في الأردن منذ سنوات طويلة باهتمام إعلامي كبير، نظرا لأهمية هذا الزفاف ورمزيته.
ويحظى العروسان ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين، وتمزج مراسم حفل الزفاف التقاليد الأردنية بالبروتوكولات الخاصة بالأعراس الملكية الهاشمية الأردنية.

وأعلنت الحكومة عطلة رسمية بمناسبة زفاف ولي العهد اعتبارا من الساعة الواحدة من ظهر يوم الأربعاء 31 أيار وحتى مساء الخميس الأول من يونيو/ حزيران.


أميرات بني هاشم

ورأينا إطلالات كل من الأميرة آية بنت فيصل، الأميرة الأميرة راية النور، الأميرة جليلة بنت علي، الأميرة عائشة بنت فيصل، الأميرة سارة بنت فيصل بنات عم ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، و الأميرة سلمى و الأميرة إيمان شقيقات الأمير الحسين في الزفاف الملكي وصورة جمعت الأميرات مع العروسين الأمير الحسين و الأميرة رجوة وعائلة بني هاشم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا