الارشيف / أزياء / ليالينا

طرق جديدة لتنسيق الأساسيات الخاصة بكِ

لا تعتبر الملابس الأساسية والقطع الرسمية مرادفة للأزياء الأنيقة والبسيطة فحسب، بل تتميز بأسلوب أنيق لإبراز مظهرك حتى مع أكثر الملابس غير الرسمية، إذا كانت ملابسك تبدو قديمة بعض الشيء مؤخراً أو لم تكوني متأكدة من كيفية  هذه القطع، فقد نقرت على المنشور الصحيح، هذه الملابس التي يجب اقتناؤها تستحق أن يتم ارتداؤها بأناقة وفريدة من نوعها! 

هذا المنشور هو استمرار لسلسلة "الطرق الجديدة لارتداء الأساسيات الخاصة بكِ"، لذلك أدناه ستحصلين على المزيد من الملابس الأنيقة لنسخها مع أفكار ملابس مع الأساسيات.

قطع أساسية مع البنطلون الجينز

غالباً ما نرى سترة سوداء كلاسيكية مقترنة ببنطلون رسمي لإضفاء مظهر رسمي، لا حرج في هذا ، إنه مفضل عند البعض لسبب ما! ولكن هناك طريقة غير رسمية وممتعة لتنسيق القطع الأساسية وهي ارتداؤها مع الجينز، يمكنك اختيار أي موديل مفضل لكِ من البنطلونات الجينز.

كنزة ملونة مع بنطلون رسمي

لإضافة لمسة غير رسمية إلى ملابسك الأساسية، أضيفي بعض الألوان من خلال قطعة خزانة ملابس مريحة، مثل كنزة أو هودي أو سترة قصيرة، هذه طريقة سهلة لإضافة لمسة من الألوان والمرح إلى المظهر الجاد! 

كارديغان أنيق مع قطع أساسية

ارتدي ملابسك الرسمية أو الكاجوال مع سترة كارديغان صوفية، إنها قطعة علوية فريدة يمكنك أن ترتديها بمفردها أو مع توب أسفلها ولا تزال تناسب جميع الإطلالات حتى الرسمية منها، لارتدائها عندما تريدين مظهراً جديداً.

تيشيرت مطبوع

إذا كنتِ تريدين إطلالة مريحة أو تريدين أن تتمتعي بأسلوب أنيق غير رسمي، فحاولي تنسيق ملابسك الأساسية مع تيشيرت برسومات، هذا الاقتران ينضح بالكثير من الأناقة وبالأخص إذا وضعتي بعض المجوهرات والإكسسوارات المميزة لإكمال مظهرك.

طبقات منسقة من الملابس الأساسية

الملابس الأساسية هي قطع متعددة الاستخدامات يمكن تنسيقها بمجموعة متنوعة من الطبقات في إطلالة واحدة، لتحديث جديد في مظهرك، ارتدى سترة بشكل مثالي من خلال إقرانها مع معطف وقميص، سيكون هذا التنسيق هو المظهر المثالي لأزياء الخريف عندما تريدين أن تكوني أنيقة ودافئة.

فستان متعدد الاستخدامات

مع بداية الصيف، يستدعي شيئاً واحداً وهي الفساتين متعددة الاستخدامات! يمكنك ارتداء الفستان مع أي شيء، فهو ينعش مظهرك بالكامل ويضيف لمسة أنيقة إلى أي إطلالة، أضيفي مجوهرات مميزة لإطلالة جذابة تناسب الموسم وأيضاً ستبدو الأحذية الرياضية البيضاء أو الصنادل رائعة مع الفستان وتضفي مظهراً أنيقاً غير رسمي دون عناء.

طقم كامل متطابق

إذا لم يعد لديكِ أفكار للملابس يومياً ولا ترغبين في تنسيق الملابس الأساسية، فحاولي اختيار مجموعة كاملة متناسقة، إنه المزيج المثالي بين المظهر المصقول والمريح! ومن أفضل الطرق لإضفاء لمسة من الأناقة على هذا المظهر هو اختيار طقم كامل باللون البيج لأن هذا اللون ينضح بالفخامة والأناقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا