الارشيف / أزياء / ليالينا

قطع مهمة للإجازات الصيفية

  • 1/2
  • 2/2

قطع مهمة للإجازات الصيفية - ليالينا

noscript facebook pixel

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
  • 9.9K مشاركة

قطع مهمة للإجازات الصيفية

الإجازات والمشي المتأخر والحفلات في الحدائق والنزهات، لقد حان الصيف الذي طال انتظاره، لذا حان الوقت لتحديث خزانة ملابسك، يمنحنا الطقس وقتاً لذلك ويمكنك الآن التسوق بحثاً عن الملابس والأحذية والإكسسوارات للموسم الحار، عن ماذا تبحثين؟ لا توجد قواعد في الصيف، لذا اتبعي ذوقك وأحدث صيحات الموضة.

ومع ذلك، في السعي وراء الموضة، لا تنسي القاعدة التي لا يمكن الاستغناء عنها والتي ستشكل أساس خزانة ملابسك الصيفية وما الأشياء التي يجب تضمينها، لذا راجعي القطع المهمة التي نعرضها لكِ هنا.

تيشيرت 

التيشيرت هو الأول في قائمة الملابس الضرورية لفصل الصيف، حيث يمكنك مجموعة متنوعة من الملابس به، يمكنك ارتداء التيشيرت مع تنورة أو جينز أو مع فستان وليس من الضروري اختيار التيشيرتات الأساسية باللونين الأبيض والأسود فقط، يمكنك تجربة اللعب بالمطبوعات أو الأنماط.

قميص أساسي

لم يعد القميص الآن جزءاً من خزانة ملابس المكتب فحسب، بل أصبح جزءاً من ملابسنا اليومية، لذلك لا تترددي في إضافته إلى خزانة ملابسك، يمكن أن يكون لون القميص محايداً أو يمكنك إعطاء الأفضلية للأشياء الملونة ذات الأنماط المميزة، الشيء الرئيسي هو الاهتمام بالخامات، يجب أن يكون القميص مصنوعاً من مواد طبيعية، مثل القطن أو الكتان، بحيث يكون الجسم مرتاحاً في الطقس الحار ويشعرك بالثقة.

تانك توب

تعتبر البلوزات ذات النمط الرياضي من أكثر الملابس رواجاً للعديد من المواسم الآن، تبدو مثيرة بمفردها أو مقترنة بقمصان أو سترات مصممة أو كنزات فضفاضة، يمكنك إضافة بلوزة أساسية وأنيقة إلى خزانة ملابسك، لإطلالة في موعد غرامي أو نزهة رومانسية أو مجرد يوم عادي.

تنورة

هذا الموسم، لا يوجد نموذج واحد من التنورة يمكن للفتيات في جميع أنحاء العالم البحث عنه، ستكون التنانير بجميع أنواعها على الموضة، يمكنك دمجها مع كل ما هو موجود في خزانة الملابس الأساسية.

بناطيل جينز

لا يمكنك الاستغناء عن البناطيل الجينز في إجازتك الصيفية، ليس من الضروري أن يكون لديكِ موديلات مختلفة، خلال هذه الفترة سيكون واحداً كافياً لتختار من بينها. 

كارديجان

بالنسبة لفصل الصيف، يجب أن تختاري أيضاً الملابس الدافئة، يجب أن يكون هناك سترة صوفية في خزانة ملابسك، ضخمة أو ضيقة طويلة أو قصيرة أحادية اللون أو ذات مطبوعات جذابة، يمكن ارتداؤها على شكل سترة أو ارتداؤها فوق قميص، فهي تعطي شعوراً بالاسترخاء والراحة.

شورتات

عندما تذهبين للتسوق، لا تنسي إضافة شورت مستوحى إلى قائمة التسوق الخاصة بكِ، مع شورت برمودا أو شورت طويلاً من الجينز، تجنبي الأنماط المبتذلة والقصيرة بشكل مفرط.

فستان صيفي

 

لا يسعنا سوى تضمين فستان في خزانة الملابس الأساسية، الشيء المثالي لفصل الصيف، حيث تشعرك بالأناقة والتهوية والجمال.

9.9K مشاركة

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2023 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: قطع مهمة للإجازات الصيفية%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا