الارشيف / أزياء / ليالينا

الورود الحمراء تضفي لمسة ساحرة علي ملابسك

  • 1/2
  • 2/2

الورود الحمراء تضفي لمسة ساحرة علي ملابسك - ليالينا

noscript facebook pixel

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
  • 9.9K مشاركة

الورود الحمراء تضفي لمسة ساحرة علي ملابسك
21 صورة

لا شيء جديد في نظام الموضة ولكن هذا العام أصبح اتجاه الورود أقوى من أي وقت مضى، حيث ظهرت بقوة في  الأزياء لربيع وصيف 2023 في ميلانو ولندن وباريس، أصبحت الورود عنصراً أساسياً في مجموعات الربيع والصيف، على الملابس والإكسسوارات وبالطبع الفساتين مع ورود مطرزة ومزينة بالكريستال ومطبوعة أو مع تفاصيل وإدخالات الجريئة.

تظهر أشكال الورود أيضاً على الإكسسوارات، من عالم المجوهرات إلى الأحذية والحقائب لذا استمتعي معنا مع موضة الورود الحمراء التي تصدرت عروض الأزياء لربيع وصيف 2023.

ورود ثلاثية الأبعاد

في ربيع وصيف 2023، عادت الأزهار وهي أكبر بكثير مما اعتدنا عليها، هناك تطور جديد في الباقات والورود كما هو الحال في مجموعة Off-White، هناك ورود  عملاقة متصل بالملابس وطبعات دقيقة حتى على القبعات أو كما رأينا في بوتيغا فينيتا، حيث قام المصمم بتحويل الملابس البسيطة إلى أعمال فنية مزدهرة مبتلات الورود.

ورود حمراء متنوعة

يضع كل مصمم طابعاً مميزاً في اتجاه الورود الحمراء، لكن جميعهم لديهم شيء واحد مشترك، التصميمات كبيرة والدرامية لخلق أقصى قدر من الانطباع والتأثير، إنها تأتي بأشكال ملونة وأنثوية وقبل كل شيء، فهي تعزز الحالة المزاجية بعد أشهر الشتاء الباردة والطويلة، غالباً ما تكون ثلاثية الأبعاد أو تخرج من الملابس أو على الملابس بالكامل، كما تظهر على الأحذية وحقائب اليد.

نقشات للورود تناسب جميع الأذواق

  • تصل الأنوثة إلى ذروتها في عام 2023، فيما يتعلق بالاحتفال الحالي بالأنوثة الذي لا هوادة فيه والمغري بلغته، ظهرت مطبوعات الورد بالفعل كرموز حالمة عبر مجموعات الخريف والشتاء الأزياء من قبل المصممين، بخلفيات داكنة وفي الصيف، تضيء الخلفيات لإحساس أخف.
  •  تمتزج الوردة ورمزيتها الجذابة بشكل جيد مع مفاهيم التصميم الأنثوية، من الأنماط الحالمة إلى تأثيرات كلاسيكية،
  • تعد الورود من العناصر المفضلة القديمة والجديدة، بالنسبة إلى كل هذه المبالغ، يختار المصممون الورود الواقعية.
  •  تتمتع الوردة بإمكانيات قوية كطباعة موضوعة، حيث يمكن أن تضيف إحساساً معاصراً.
  • الورود هي عنصر أساسي في معظم مجموعات الملابس النسائية الصيفية، مع تركيز بشكل أكبر على تجديد المطبوعات الكلاسيكية، يبدو من غير المفاجئ أن الورود الحمراء اتخذت موقع الصدارة كنمط لا بد منه مع العديد من التصميمات خلال أسبوع الموضة الأخير.

9.9K مشاركة

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2023 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: الورود الحمراء تضفي لمسة ساحرة علي ملابسك%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا