الارشيف / أزياء / الجميلة

أسرار القميص الأبيض مع الحجاب مثل الفاشينيستا

لا غنى عن القميص الأبيض في خزانة كل امرأة عصرية، وهو من أساسيات الصيف، وتنوعت موديلات هذا الموسم، شاهدي صور الفاشينيستا المحجبات من إنستغرام واكتشفي أسرار القميص الأبيض مع الحجاب بكل أناقة.

القميص الأبيض مع بنطال ملون

لا بد أنكِ قد لاحظت الحضور الكبير للألوان الزاهية هذا الصيف، امزجيها مع الأبيض في طلة واحدة، جربي تنسيق القميص الأبيض السادة الطويل مع بنطال أخضر مستقيم القصة يصل طوله إلى الكاحل، وتممي اللوك بحذاء سنيكرز أبيض، واحملي حقيبة كتف زرقاء رويال، وزيني رأسك بسكارف منقوش بألوان الطلة على طريقة الفاشينيستا ميسون الشيخ.

القميص الأبيض مع البدلة الملونة

جربي تنسيق القميص الأبيض متوسط الطول مع البدلة الملونة المصممة بسترة من دون أكمام، اختاري البدلة باللون البرتقالي الرائج من وحي إطلالة الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب، واكملي أناقتك بطرحة بيضاء وحذاء مدبب باللون الرمادي، واحملي حقيبة صغيرة عبر الجسم، اختاريها من نفس لون الحذاء.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات الفستان بقصة القميص 2023

القميص الأبيض مع البنطال الكارجو

يتربع البنطال الكارجو على عرش الموضة هذا العام، اختاري موديل باللون الأخضر الكاكي ونسقيه مع قميص أبيض متوسط الطول وتوب أسود، واكملي الطلة بطرحة خضراء فاتحة وانتعلي سنيكرز بيضاء، أما الحقيبة فاختاريها بإحدى درجات البيج الفاتحة على غرار الفاشينيستا المحجبة إسراء سليمان.

ما رأيك بتنسيق  لفات حجاب من وحي الفاشينيستا

القميص الأبيض مع الجينز

نبحث في الصيف عن الإطلالات اليومية سهلة ، وليس هناك أسهل من تنسيق القميص الأبيض مع البنطال الجينز، على طريقة الفاشينيستا المحجبة سهى ارتدي القميص الأبيض الطويل مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح، واكملي أناقتك بطرحة وحقيبة Baguette باللون الرمادي الفاتح، وانتعلي صندال نيود أو باللون السيمون.

ما رأيك بالتعرف على صيحات الجينز لصيف 2023 من وحي الفاشينيستا

القميص الأبيض مع التنورة الملونة

امزجي بين الستايل العملي والأنثوي، واستوحي من الفاشينيستا نورهان حسن وارتدي القميص الأبيض الطويل مع توب سادة من نفس لونه وتنورة طويلة طبقات باللون السيمون الدارج في صيف 2023، واكملي الطلة بحذاء سنيكرز أبيض، وزيني رأسك بطرحة بيضاء واحملي حقيبة كتف سوداء عبر الجسم.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أناقة القميص الأبيض على طريقة الملكات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا