الارشيف / أزياء / الجميلة

نسرين أمين بإطلالة كاجوال مكشوفة البطن في أحدث جلسة تصوير

شاركت الفنانة نسرين أمين جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بمقطع مصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.
ظهرت نسرين أمين مرتدية بدلة كاجوال باللون الأبيض مكشوفة البطن مع تسريحة شعل ذيل الحصان وماكياج أنيق.
نالت إطلالة نسرين إعجاب عدد كبير من جمهورها وتغزلوا في جمالها وأناقتها.
الجدير بالذكر أن نسرين أمين شاركت مؤخراً في بطولة "رهبة" مع أحمد الفيشاوي، محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي، وهو من إنتاج أيمن يوسف، من إخراج رضا عبد الرزاق، وتأليف محمد علام.
بجانب ذلك يعرض لها الآن في دورالعرض السينمائية فيلم "يوم 13" مع أحمد داود، ، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، ، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على مسلسل "بابا المجال" حلقة 12.. نسرين أمين تكشف سرا خطيرا عن أسرة مصطفى شعبان وفرح يوسف تحاول الانتحار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا