أزياء / ليالينا

أبرز صيحات الأزياء في أسبوع الموضة هوت كوتور 2024

  • 1/2
  • 2/2

أهم صيحات الأزياء في أسبوع الموضة هوت كوتور 2024 - ليالينا
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
31 صورة

قدمت موسم الأزياء الراقية هوت كوتور Haute Couture  في باريس لربيع عام 2024، تصميمات جديدة ومدرجات معمارية لتصبح اتجاهاً بارزاً للأزياء.

إذا كان أي أسبوع أزياء جاهز للارتداء هو يعد إطلالة خاطفة على ما قد ترغبين في شرائه في غضون ستة أشهر، فإن أسبوع الموضة الراقية هو كل شيء عن تقديم مشهد ملهم لتسليط الضوء على التصاميم المخصصة حسب الطلب من مجموعة مختارة من الدور التي اجتازت قائمة مرجعية صارمة من المعايير، بما في ذلك وجود أتيليه يوظف أكثر من 15 شخصاً وتقديم ما لا يقل عن 50 مظهراً مرتين في السنة، يحدد الحدث نصف السنوي صيحة الموسم القادم.

باختصار؟ حتى لو كانت بعض الإطلالات الدقيقة على المنصة مبالغاً فيها للغاية بحيث لا يمكن نسخها، فمن الجدير الانتباه إلى الاتجاهات، فمن المؤكد أنها ستؤثر على كيفية ارتداء الناس في المستقبل القريب.

أبرز صيحات الموضة في أسبوع الموضة للأزياء الفاخرة هوت كوتور 2024

  • وبالنسبة لربيع عام 2024، كان هناك بالتأكيد الكثير من الأفكار الجديدة المقنعة للاستفادة منها، في شانيل، لعبت المصممة فيرجيني فيارد بنسب غير متوقعة من خلال طبقات سهلة ومزج من الأقمشة المتناقضة.
  • كان هناك ديور Dior، حيث قدمت المديرة الإبداعية ماريا غراتسيا شيوري لمسات خافتة عن طريق الملابس الخارجية والعبايات المغطاة بأناقة.
  • واجه كيم جونز بساطتها بالتألق الشديد في فندي Fendi، مما أدى إلى تشكيلة حديثة بشكل رائع من التصميمات الأنيقة مع ما يكفي من التفاصيل الجذابة للحفاظ على الأمور مثيرة للاهتمام.

استمري في التمرير للحصول على المزيد عن هذه المجموعات البارزة والموضوعات الرئيسية الأخرى الجديرة بالملاحظة.

ملابس ضخمة وطبقات متعددة

  • على الرغم من أن الفساتين الضخمة والملابس المنفوخة ظهرت في كل مكان منذ عام 2014 من الناحية النظرية، إلا أنها ظهرت بنسب أكبر وأقمشة أكثر فخامة في أسبوع الموضة للأزياء الفاخرة هوت كوتور 2024.
  • فيدور مثل شانيل Chanel وGiambattista Valli، أخذ القطع غير المتماثل، منعطفاً رومانسياً عبر امتدادات متتالية من التول وفي الوقت نفسه، وقدم رونالد فان دير كيمب Ronald van der Kemp إلى القطع الأساسية عبر طباعة الفهد وحجم يشبه الصخب حول الخصر.

ملابس مزينة بالريش

  • قدمت دور الأزياء الريش بتصميمات وألوان فاخرة وضعت علي الفساتين والبدلات والبلوزات الأنيقة.
  • دائماً ما يكون الريش إضافة جديدة إلى مجال الموضة ولكن استخدمت بشكل مقتصد كتقليم ناعم وكانت المادة لمسة منعشة على إبداعات أليكسيس مابيل Alexis Mabille وديور Dior وجولي دي ليبران Julie de Libran.

معاطف الأوبرا

  • المنازل الفاخرة لديها الشيء الذي يجب وضعه على فستانك عند الذهاب إلى مكان فاخر، معاطف الأوبرا الفسيحة والمقطوعة بشكل جميل.
  • عرضت دار ديور Dior خياراً بأكمام قصيرة مطرزة من شأنه أن يقترن بشكل جيد مع فساتين ماكسي حرير أو جينز.
  • قدم فالنتينو Valentino رقماً متطوراً يشبه  الكاب باللون البرتقالي وقدمت شانيل Chanel توبر زهري متوسط الطول في خيار مثالي إذا كنتِ ترتدي شيئاً على الجانب الأقصر أسفله.

ملابس المشد

  • إذا كانت هناك طريقة واحدة مؤكدة لتصميم الملابس الفاخرة، فهي عن طريق المشدات علي شكل أشكال الكورسيهات المعاد مزجها، كان هذا هو الحال بالتأكيد في دار فيكتور ورولف Viktor&Rolf، الذي صنع عدداً من العبايات المفككة حول بلوزات مشد.
  • قدم دار جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier وميزون مارجيلا Maison Margiela، عرض مليئاً بالمشدات ويبدو أن الاختيار بأكمله يدور حول التصميمات التقليدية الشبيهة بالصد، بما في ذلك واحدة على غرار الممثلة غويندولين كريستي.

ملابس مزينة بشراشيب

  • هناك نوعان من الشراشيب شكل الخيوط، ثم هناك خيوط الكريستال، التي شوهدت في راهول ميشرا Rahul Mishra وجان بول غوتييه Jean Paul Gaultier.
  • وموديلات بطول الأرض تقريباً (تحققي من شياباريلي Schiaparell) التي سيطرت على المدارج هذا الأسبوع وبمجرد أن ترى هذا الأخير، لن ترضى أبداً ببعض الأوتار الآمنة والمتواضعة مرة أخرى.

ملابس من الترتر

  • ظهر الترتر بشكل متنوع في أسبوع الموضة للأزياء الراقية هوت كوتور 2024.
  • قدمت فندي بأكثر من عدد قليل من بلورات متلألئة ولعب زهير مراد بالأحجار الكريمة التي لافتتها الضوء ذات الأحجام المختلفة على قطعها وغطى جيامباتيستا فالي ثوباً شفافاً على شكه الزفاف بأحجار كريمة صغيرة مبهرة.

فساتين مستوحاة من أميرات ديزني

  • قدمت دور الأزياء أميرات ديزني على مدارج هوت كوتور 2024، كان هناك فساتين منفوشة مستوحاة من القصص الخيالية.
  • قدم إيلي صعب المزخرفة بالأزهار وفساتين الباستيل في جورجيو أرماني بريفيه وتحديث مثير على فستان سندريلا الأزرق الشهير في دار ميي سوهي.

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: أبرز صيحات الأزياء في أسبوع الموضة هوت كوتور 2024%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا