أزياء / ليالينا

ألوان الباستيل تتصدر صيحات الأزياء الراقية لعام 2024

تعتبر ألوان الباستيل Pastel ظلالاً يمكن التنبؤ به إلى حد ما لموسم الربيع والصيف القادم ومع ذلك لا يمكن الشك في بروزها في أسبوع الموضة للأزياء الراقية هوت كوتور عام 2024 خلال هذه الفترة.

لم يقتصر المظهر على لون واحد أيضاً، كانت ألوان الفيروز والوردي  والأزرق السماوي والأصفر الحمضي والخزامى مجرد بعض الطرق التي تم بها اعتماد ألوان الباستيل، حيث اتخذ كل من الأشكال المختلفة في المقام الأول شكل كل من الأشكال الرشاقة والتصميمات الضخمة وخفيفة الوزن، على هذا النحو، عكست الفساتين التي تم ارتداؤها على المدرج الموسم نفسه.

موضة ألوان الباستيل في أسبوع هوت كوتور 2024

  • ألوان الباستيل هي ألوان تعود عاماً بعد عام وتقدم نداءً خالداً لكل من تجار التجزئة والمستهلكين الذين يبحثون عن جودة موثوقة في أزيائهم.
  • الفترة الأبرز لألوان الباستيل هي فترة الربيع والصيف، حيث تتطلب الأيام الأكثر الصيفية في كثير من الأحيان ألوان أخف وبالتالي زيادة الطلب خلال هذا الوقت.

ألوان الباستيل في مجموعات هوت كوتور 2024

  • قدم المصممون في مجموعات هوت كوتور 2024 مع  الألوان المحايدة، مما يقدم لمحة عن كيف يمكن لهذه الألوان تعزيز الشعور الخفيف للفساتين وفي الوقت نفسه، دمج آخرون اتجاهات متعددة واختاروا الباستيل في قطع فاخرة وطبقات لامعة أنيقة.
  • من ناحية أخرى، تمسكت دار شانيل في عرضها باختيار نسيج أقوى لاستخدامها الخاص من الباستيل وطبقت ألوان الباستيل المختلفة على قماش التويد المميز وتحديث الملابس النموذجية للعلامة التجارية للموسم الدافئ المقبل.

طرق ألوان الباستيل

  • جميع ألوان الباستيل هي بالفعل خيار جريء في شكل فستان، حيث يمكن أن يكون من الصعب إقران الألوان نفسها.
  • على هذا النحو، يمكن للقطع في كثير من الأحيان أن تكون رائعة بمفردها كبيان خاص بها ومع ذلك لا يزال من الممكن تطبيقها باستخدام الملحقات البسيطة مثل قلادات رقيقة الطبقات وحقيبة القابض المتلألئة مع أحذية بلون يتناسب مع الفستان هي طريقة بسيطة لارتداء المظهر لقضاء أمسية في الخارج.
  • ومع ذلك، بالنسبة للنهار، قومي بإقران المظهر بمعطف طويل فاتح اللون أو سترة مكتنزة لإضافة عمق وطبقات إلى الزي.

موضة ألوان الباستيل

  • ألوان الباستيل هو صيحة لا تفقد أناقتها مع مرور كل موسم ربيع وصيف، على الرغم من أنها خفية، عند استخدامها في شكل ملابس، فإنها تدلي ببيان خاص بها، مما يجلب الحياة إلى الملابس خفيفة الوزن التي تهيمن عادة على هذا الوقت من العام.
  • ألوان الباستيل هي اتجاه لا يفقد أهميته وفي ألوان ربيع وصيف عام 2024، سيكون هناك طلب خاص عليها، لأنها تخلق جواً من النضارة والخفة والتفاؤل.

  • يمكن ارتداء ألوان الباستيل في كل من التصميمات أحادية اللون ومع بعضها البعض أو مع ألوان أكثر تشبعاً.

شاهدي أيضاً: أفخم فساتين السهرة في أسبوع الموضة للأزياء الراقية 2024 في باريس

ألوان الباستيل

أزرق شامبراي

هذا اللون الأزرق  المشرق أنيقاً حقاً ولديه لمسة من اللون الأرجواني نعتقد أنه يبدو جيداً على الجميع ونحبه باللون الأبيض الهش والنظيف.

اللون الخوخي

Peach Fuzz هو اللون الذي قدمه مركز بانتون لهذا العام، يعتبر مزيجاً بين اللون الوردي والبرتقالي، يظهر هذا اللون على أنه برتقالي أكثر ولكن أيضاً يميل إلى اللون الوردي، في كلتا الحالتين، إنه ناعم لون جدا وسيدفئ بشرتك.

أرجواني باستيل

الأرجواني لون ناعم ورومانسي وأنثوي مثل اللون الوردي ولكنه يشعرك بأنه أكثر نضجاً سيكون هذا اللون الناعم الخزامى رائعاً في خزانة ملابسك.

اللون الأصفر الباستيل

نحب اللون الأصفر دائماً، عندما يكون أنيقاً ولكن في بعض الأحيان يكون قوياً، يصعب على الجميع ارتداؤه، هذا اللون الأصفر، سكري وحلو ولذيذ، يمكنني رؤية هذا مع اللون الأزرق الشامبراي، إنه مزيج ممتع بشكل طبيعي.

اللون الأخضر النعناع

سيعطي هذا اللون الأخضر البارد لخزانة ملابسك لونا من الهواء النقي وسيتماشى مع جميع ظلال الألوان الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا