الارشيف / أزياء / ليالينا

مجموعة Emilio Pucci لربيع وصيف 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مجموعة Emilio Pucci لربيع وصيف 2024
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
مجموعة Emilio Pucci لربيع وصيف 2024
21 صورة

تمزج مجموعة إميليو بوتشي Emilio Pucci لربيع وصيف 2024، المستوحاة من روما وطبعة " فيفارا" بين التراث والتصميمات الحديثة لخزانة ملابس راقية وشاملة.

انطلقت كاميل ميسيلي، المديرة الإبداعية لدى Emilio Pucci، في جولة إيطالية كبرى لمجموعاتها، مستوحاة من المناطق النابضة بالحياة في البلاد، بعد كابري وفلورنسا ومنعطف قصير إلى سانت موريتز، تجد ميسيلي نفسها مفتونة بـ" المدينة الخالدة " روما، لكن هذا لم يكن مجرد اختيار عشوائي لمجموعة ربيع/صيف 2024، لقد كانت شخصية للغاية.

تفاصيل مجموعة Emilio Pucci لربيع وصيف 2024

  • تدور مجموعة Pucci Very Vivara لربيع وصيف 2024 حول ارتباط العلامة التجارية بالبحر الأبيض المتوسط، مما يعمل على تحديث طبعة "Vivara" التي ترمز إلى ارتباط إميليو بوتشي بالبحر ومناظره الطبيعية النابضة بالحياة منذ عام 1965 وتحت التوجيه الإبداعي لكاميل ميسيلي.
  •  تعود المجموعة إلى الظهور من جديد الطبعة التراثية، تنقل جمهورها إلى قصر ألتيمبس التاريخي في روما.
  • تتلقى طباعة Vivara، من بين أنماط أرشيفية أخرى وإعادة عصرية وصياغة مجموعة تمتد من الأناقة الحضرية إلى الأيام والليالي على الشاطئ، تمت إضافة ثلاث مطبوعات جديدة مستوحاة من العناصر العضوية والهندسية.
  • إلى جانب صور المطبوعات والألوان، تقدم مجموعة Very Vivara مجموعة من التصميمات الأخرى، بدءاً من الفساتين الحريرية التي تتدلى مثل الأوشحة إلى القمصان والتنانير غير المتماثلة التي تداعب النسيم.
  • تستكشف ملابس السباحة القصات والأهداب المغامرة، بينما تتراوح الزخارف من التطريزات ذات الألوان المتعددة إلى اللمسات الجلدية.
  • يقدم هذا الموسم أيضاً أحذية وإكسسوارات جديدة، بما في ذلك الصنادل ذات الكعب المنحني والحقائب ذات الأشكال المنظمة والأنماط النابضة بالحياة.

أكثر ما يميز مجموعة Emilio Pucci ربيع 2024

  • يؤدي الهروب إلى روما إلى قصر Palazzo Altemps التاريخي بالقرب من ساحة Piazza Navona، حيث تعود طباعة Vivara مع المطبوعات التراثية الأخرى في مجموعة تعطي تعبيراً جريئاً وحديثاً وحسياً.
  • من الأسلوب الحضري الأنيق إلى الإطلالات النهارية والليالي على الشاطئ، تمت إعادة مزج الرموز الكلاسيكية وتفعيلها للتأكيد على ديناميكية بوتشي الإبداعية.
  • بالإضافة إلى "Vivara"، هناك ثلاث طبعات تحدد الموسم، تستحضر طبعة "Cigni" انحناء رقبة البجعة بأشكال رشيقة ومحددة وطباعة "Bersaglio" هي نمط ترددي يحوم ويلتف ويمتد في الفضاء وتضع طباعة "Chiave" لمسة من Emilio Pucci على الخطوط الكلاسيكية.
  • تم تكبير حجم طباعة "مارمو" للحصول على تأثير جريء، خاصة على الدنيم المعالج بالليزر والذي يتضمن قماش شامبراي أخف. 
  • يستمر ظهور أنماط مثل Pesci و Iride في الملابس بأكملها، بدءاً من بلوزات البوبلين الناعمة وحتى الفساتين الجيرسيه الانسيابية.
  • بالإضافة إلى لوحة Vivara المائية باللون الأزرق والأخضر والأرجواني، تم استكشاف هذه الزخارف في العديد من الاختلافات اللونية: درجات محايدة من اللون البيج والكاكي والأسود مع طيف حيوي من الأحمر والأرجواني وألوان الوردي والأزرق الباستيل الشعرية والأشكال الزهرية الفاتنة.
  • مع لمسة من أسلوب الهيبي هنا والقطع الراقية، تتناسب التصميمات بشكل كبير مع الصيف، سواء كانت الفساتين الحريرية على طراز الفولار أو أطقم المدينة من الجبردين مع تطعيمات مطبوعة أو القمصان والتنانير غير المتماثلة.

  • من الوشوم والقمصان ذات الفتحات المتدلية إلى السترات الكبيرة والسترات والتنانير الطويلة والبدلات، تبدو الإطلالات مرحة ولكنها راقية.

ملخص مجموعة Emilio Pucci لربيع وصيف 2024

تطورت المجموعة تدريجياً إلى منطقة أكثر حيوية وبلغت ذروتها في مجموعات الوشم المطبوعة بالكامل من التول القابل للتمدد، قدمت هذه القطع لمسة من الروعة مع الحفاظ على إمكانية ارتدائها بسهولة، مثل القمصان وبالإشارة إلى الفترة التي قضتها في العمل تحت قيادة كارل لاغرفيلد في شانيل، تذكرت ميسيلي قائلة في بيان صحفي لها: "كان يقول إن ارتداء ملابس بوتشي كان بمثابة ارتداء وشم كامل، لذا لقد قمنا بذلك".

شاهدي أيضاً: مجموعة Emilio Pucci ريزورت 2022

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: مجموعة Emilio Pucci لربيع وصيف 2024%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا