أزياء / سيدتى

تعرفوا إلى الوجهات المفضلة لقضاء شهر العسل في الربيع

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

إن اختيار شهر العسل المثالي يتعلق بالوقت الذي تسافر فيه بقدر ما يتعلق بالمكان الذي تذهب إليه، وذلك لأن توقيت رحلتك يمكن أن يؤثر على كل شيء؛ مثل الأجواء، والطقس، والأنشطة، والتكلفة، لذا عليك بالتفكير في مدى اختلاف الرحلة وفقاً للفصل الذي تسافر فيه، وكي تكون رحلتك مفعمة بالحيوية رفقة شريك حياتك يحلو قضاء شهر العسل في عطلة الربيع. في السطور الآتية، وجهات سياحية مفضلة للأزواج.

أمستردام

زيارة أمستردام في الربيع

تشتهر هذه المدينة بقنواتها ومنازلها المتجاورة، ولكن في موسم ربيع، تتزين الطبيعة بالأزهار والورود، مما يحول أمستردام إلى قاعدة مثالية لاستكشاف حقول التوليب الشهيرة في هولندا، والتي يمكنك اكتشافها مع شريك حياتك في رحلة الرومانسية، لذا استأجر دراجة وقم برحلة بحرية حول الريف المغطى، أو قم بزيارة متنزه كيوكينهوف، الواقع على بعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة خارج المدينة.

جامايكا

في جامايكا، يحلو الاستمتاع بالشلالات والمياه الفيروزية والشواطئ رفقة الشريك.  ويصادف شهر مايو بداية موسم المانجو حيث تنمو أكثر من عشرة صنوف منها، كما يمكنك تسجيل الدخول في المنازل الريفية.

كوستاريكا

يعد شهر العسل في أوائل الربيع مثالياً للسباحة وزيارة الينابيع الحرارية واستكشاف الغابة بشلالاتها الخلابة، تشهد كوستاريكا موسم ربيع جاف يستمر من مارس إلى أبريل، يمكن أيضاً العثور على الشواطئ الرائعة في كوستاريكا، وتوفر عاصمة البلاد سان خوسيه تجربة ثقافية غير متوقعة.
أفضل الأنشطة للأزواج: التنزه سيراً على الأقدام عبر متنزه بركان أرينال الوطني، والذهاب للتجديف في المياه البيضاء على نهر باكوار، وتعلم ركوب الأمواج على شاطئ تاماريندو.

كاواي

تشتهر جزيرة جاردن في كاواي بشواطئها وشلالاتها وغاباتها المطيرة، أفضل وقت لرؤية المساحات الخضراء هو في فصل الربيع، عندما تكون الأسعار أيضاً في أدنى مستوياتها، لذا فتكون عطلتك مع شريك حياتك من أفضل التجارب الرومانسية خلال رحلة شهر العسل.
يمكن للأزواج قضاء وقت ممتع مع بعضهم البعض والتواصل مع الطبيعة، وذلك لأنها تحتوي على جبال وشواطئ غير مزدحمة ومطاعم رائعة ومناظر طبيعية خلابة.
أهم الأنشطة للأزواج: القيام بجولة بطائرة هليكوبتر فوق ساحل نابالي، والمشي لمسافات طويلة على طول مسار كالالاو، وركوب قوارب الكاياك على نهر ويلوا.

رحلة ربيعية إلى اليابان


يعدّ الربيع من الفصول المثالية التي تساعدك في القيام جولة سياحية برفقة شريك حياتك داخل اليابان، ستتاح لك أيضاً فرصة حضور أحد مهرجانات ساكورا (أزهار الكرز) العديدة التي تقام في جميع أنحاء البلاد، يمكنك السفر في الأسبوع الأول من شهر أبريل للحصول على أفضل فرصة لرؤية الأشجار في حالة إزهار كامل في مدن؛ مثل طوكيو وكيوتو وأوساكا.

فيجي

رحلة رومانسية إلى فيجي


أُطلق على فيجي لقب واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في العالم بسبب بحارها الزمردية في جنوب المحيط الهادئ، وشواطئها ذات الرمال البيضاء، وغاباتها المطيرة، أحد أجمل الشواطئ ذات الرمال البيضاء في فيجي هو شاطئ ناتادولا. يمكن لمن يقضون شهر العسل أيضاً مشاهدة الحدائق الاستوائية المذهلة، يمكنهم قضاء اليوم في الانخراط في أنشطة؛ مثل السباحة أو الغطس أو التجديف أو مجرد الاسترخاء.
يتخصص طاقم الجزيرة في تهيئة المثالية لقضاء شهر عسل ربيعي على شاطئ البحر، يمكن للأزواج الشروع في رحلة بحرية عند غروب الشمس؛ مما يوفر فرصة هادئة للاسترخاء مع غروب الشمس.
أفضل الأنشطة للأزواج: الغوص، أو التنزه سيراً على الأقدام إلى قمة شلالات بوما.

سانتوريني

سانتوريني هي الجزيرة الأكثر روعة في العالم، تشتهر هذه الجزيرة اليونانية الشهيرة بغروب الشمس المذهل ومنازلها البيضاء الساحرة المنحوتة في الصخور.
وتعد سانتوريني موطناً للشواطئ الخلابة والمناظر الطبيعية الساحرة والمواقع التاريخية، كما أن أفضل موسم لاستكشاف كل ما تقدمه الجزيرة هو فصل الربيع، عندما يتعلق الأمر بأماكن شهر العسل.
أهم الأنشطة للأزواج: مشاهدة غروب الشمس من أويا، واستكشاف القرى البيضاء الجذابة، والإبحار حول الكالديرا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا