أزياء / ليالينا

هيا بنا ننطلق نحو إيطاليا لموسم الصيف هذا مع تشكيلة

مع اقتراب موسم حفلات الصيف، هيا ننطلق بالتصميمات الأنثوية بنقشاتها المبهجة، مع لمسة إشراق هي الأبرز في تشكيلة ستوديو ريزورت من اتش آند ام. تشكيلة تأخذنا إلى حالة من الاسترخاء والاستمتاع مع كوب فينيسي الدوَّار الحالم والمستوحى من سروال بالاتسو الإيطالي والكهوف الساحرة المرصعة بالصدف.

لوحة من فاكهة اليوسفي بلون الغروب الجميل، بها لون أصفر عسلي ولمسات من الفستق وتطريز محكم غني مع نقشات جذابة وأثواب اللحظات الذهبية على تصميمات الشاطئ السهلة وملابس سباحة jet-set. ستتوفر تشكيلة اتش آند ام ستوديو ريزورت في متاجر دبي مول وعلى الموقع الإلكتروني في ، والامارات بدءاً من 9 مايو.

"تضفي روح المرح الجريئة أجواء النشاط والحماس على تشكيلة ستوديو ريزورت من اتش آند ام مع لمسات من الإبداع والاهتمام بالتفاصيل، بحيث تضفي على كل قطعة روح الإثارة والعمق. تقول آن صوفي جوهانسون، مدير التصميمات ومستشارة اتش آند ام المبدعة: "أردنا تصميم إطلالة تجمع بين الجاذبية البراقة وشعور الاسترخاء، لكل المناسبات وكل الأذواق بلمسات شاملة للأناقة دون أي جهد".

قطع رئيسية تتميز بالجرأة والجمال الحالم. ثوب منقوش أنيق برقبة على شكل حرف V وبدلة فضفاضة بلون العسل وهي القطع الأكثر تميزاً لإطلالات المساء. لباس من قطعتين باللون الأبيض بطيات، مكون من تنورة بحاشية مموجة وقطعة علوية مكشوفة الكتف تعزز لمسة الجرأة. قفطان أسود طويل بطيات بلمسات بسيطة تناسبك طوال اليوم ومجموعة من قميص وسروال حريري منقوش تتنافس على الجاذبية مع ثوب سباحة لامع منقوش. تعزز الإكسسوارات لمسات التفاصيل الكثيرة مع صندل من الجلد الذهبي وحقيبة صغيرة من نفس التصميم وحلي منقوشة ومزينة بالخرز.

تقول أنجليكا جريمبرج، مصممة التشكيلة في اتش آند ام: "صممت هذه التشكيلة لموسم الصيف حيث الاسترخاء، وهي تتميز بسحر أنثوي مع قطع متنوعة تأخذك بانسيابية من أجواء الشروق في الصباح على بركة السباحة إلى حفلات المساء في الساحات".  

هناك تناغم بين ثراء النسيج وروعة الجودة مع الحرير والقطن العضوي والبوليستر المعاد تدويره ونسيج لنزنغ إيكوفيرو والفيسكوز والتنسل والليوسل وكلها منسوجات تتميز بها هذه التشكيلة. صُنعت كذلك العديد من قطع المجوهرات من النحاس المعاد تدويره.

نبذة عن ستوديو اتش آند ام

ستوديو اتش آند ام هو عبارة عن تشكيلة تضم أحدث صيحات الأزياء. انطلق ستوديو اتش آند ام في عام 2013، ليقدم تشكيلات مُبتكرة على أيدي فريق من المصممين المتخصصين داخل بيت أزياء العلامة التجارية في مدينة ستوكهولم، كما يتم الكشف أيضاً عن المجموعات ذات الإصدار المحدود عدة مرات في السنة.

تأسست شركة H & M Hennes & Mauritz AB (publ) في السويد عام 1947 وهي مدرجة في بورصة ناسداك ستوكهولم.
تتمثل فكرة عمل H&M في تقديم الموضة والجودة بأفضل الأسعار وبطريقة مستدامة.
وبالإضافة إلى H&M، تضم المجموعة العلامات التجارية COS، وMonki، وWeekday، & Other Stories، وH&M HOME، وARKET، وAfound بالإضافة إلى Sellpy.
 لمزيد من المعلومات، قم بزيارة hmgroup.com.

Instagram: @hm
Facebook: @h&m
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا