أزياء / ليالينا

النجمة العالمية نيكي ميناج تصبح من مالكي علامة الأحذية LØCI

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

النجمة العالمية نيكي ميناج تصبح من مالكي علامة الأحذية LØCI

وتطلق أول مجموعة سنيكرز من ابتكارها

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
النجمة العالمية نيكي ميناج تصبح من مالكي علامة الأحذية LØCI

العربية المتحدة - انضمّت النجمة العالمية نيكي ميناج إلى علامة LØCI التي تسعى إلى تحقيق الاستدامة، واستهلّت مالكة العلامة الجديدة مسيرتها في الشركة بإطلاق مجموعة محدودة الإصدار من أحذية السنيكرز التي صممتها بنفسها. تؤكّد هذه الخطوة على رغبة الفنانة الواضحة بتصميم مجموعتها الخاصة من السنيكرز، وبترسيخ مكانتها أيضاً في الشركة بصفتها من مالكيها الرئيسيين. بالتالي، ستشارك نيكي بشكل فاعل في التصميم الإبداعي لهذه العلامة المزدهرة التي تواصل نموها وتطوّرها ليلمع اسمها في طليعة العلامات التي يمتلكها أشخاص من ذوي البشرة السوداء.

تأسست علامة LØCI لصناعة الأحذية في المملكة المتحدة عام 2021 على يد الشقيقين إيمانويل وفرانك إيريبو، وقد شهدت اتوسعاً كبيراً خلال السنوات الأخيرة، مع تألق كوكبة من أبرز مشاهير العالم بأحذية السنيكرز التي تطرحها.

تشمل مجموعة نيكي ميناج محدودة الإصدار الأولى تحت راية علامة LØCI خمسة (5) تصاميم متميّزة تتوفر بأحد عشر (11) لوناً زاهياً، وتأتي مصنوعة من جلد العلامة الحيوي المتطوّر الذي يجمع بين منتجات الذرة غير الغذائية والأقمشة المُعاد تدويرها، وتتراوح أسعارها بين 185 دولاراً أميركياً و200 دولار أميركي.

في هذا الصدد، تعبّر نيكي قائلاً: "أنا متحمّسة جداً للانضمام إلى علامة LØCI بصفتي مالكة لها، كوننا نتشارك الهدف نفسه نحو تحقيق الاستدامة. من الواضح أنّ أحذية السنيكرز قد شكّلت جزئاً لا يتجزّأ من إطلالاتي الفريدة، وقد سمحت لي بالتعبير عن نفسي بجرأة وصدق. لذلك، حرصت على تجسيد الثقافة التي تربّيت عليها في المجموعة التي ابتكرتها لأعكس بها الصمود وعدم الاستسلام. بالتالي، تعكس المجموعة مسيرة حياتي وتتجاوز حدود التصاميم الجميلة. والأهمّ أنّني لا أبتكر أي حذاء لا أرتديه بنفسي وجمهوري يعرف ذلك، ما يعني أن كافة ابتكاراتي ستكون حائزة على ختم الموافقة منّي".

من جهته، يضيف الرئيس التنفيذي لعلامة LØCI إيمانويل إريبو، قائلاً: "تسعى علامة LØCI إلى التعاون مع أشخاص يؤمنون بمهمتها، ويشاركونها الرؤية نفسها تجاه العالم. ونحن فخورون بانضمام نيكي ميناج إلى علامتنا كمالكة لها، فقد وضعت كلّ ثقتها فينا وكرّست جهودها للارتقاء بالعلامة إلى أعلى المستويات العالمية، وهذا خير دليلٍ على أنّها تشاركنا رؤيتنا وتسعى مثلنا تماماً إلى محو الأفكار السائدة وإحداث تغيير إيجابي في العالم".

تمّ إطلاق المجموعة الأولى عالمياً بتاريخ 12 أبريل 2024، حصرياً عبر موقع علامة LØCI الإلكتروني www.lociwear.com

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: النجمة العالمية نيكي ميناج تصبح من مالكي علامة الأحذية LØCI%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا