أزياء / ليالينا

بيلا حديد تخطف الأنظار بإطلالات مستوحاة من العطور الخاصة بها

كتبت: هدير سامي

أطلقت السوبر موديل عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل بيلا حديد Bella Hadid علامتها الخاصة بالعطور "أوربيلا Ôrebella"، بعد تشويق دام أكثر من شهر كشفت بيلا أخيراً عن منتجها الجديد وهو عطر طبيعي خاص للجسم خالي من الكحول ويركز على الزيوت العطرية والمرطبة للجسم.

لكن خلال الترويج لمجموعة العطور الخاصة بها، استطاعت بيلا حديد أن تخطف الأنظار خلال تواجدها لأماكن الاحتفال بإطلاق علامتها مع معجبيها في نيويورك، بإطلالاتها الجذابة والمبتكرة والتي جاءت مستوحاة من العطور التي قدمتها والمكونة من ثلاث روائح مختلفة كل عطر يعبر عن شعور وقصة وشخصية مختلفة. 

إطلالات بيلا حديد الساحرة 

من خلال ارتداء فساتين أو ملابس تتناغم مع عطورها واختيار مكياج يبرز جمال العطر، تمكنت بيلا حديد من خلق إطلالات لافتة وجذابة وقد شكلت هذه الإطلالات موضوع اهتمام على السوشيال ميديا ومحبي الموضة، حيث استطاعت أن تجسد بأناقة ورقي الروح العطرية لعطورها وبالتالي، تتمتع بيلا حديد بقدرة فريدة على دمج العناصر المختلفة من عالم الموضة والجمال وتقديم إطلالات تعبر عن شخصيتها وتسلط الضوء على علامة العطور الخاصة بها.

إطلالة بيلا حديد بفستان عتيق أثناء الترويج للعلامة الخاصة بها الجديدة في (اليوم الأول)

تمكنت بيلا حديد من ترجمة فكرة العطور الجديدة الخاصة بها إلى إطلالات مميز، حيث ارتدت في اليوم الأول فستاناً عتيقاً من الشيفون العاجي من دار Dior صممه المصمم جون جيليانو John Galliano عام 2024  يتميز بتصميم درابيه عند الخص ومجسمات من الفراشات في الجزء العلوي وحافة مزينة بالشراشيب. 

إطلالة بيلا حديد الأنثوية أثناء الترويج للعلامة الخاصة بها الجديدة في (اليوم الثاني)

ارتدت بيلا حديد في اليوم الثاني فستاناً أبيض من الدانتيل يتكون من قطعة علوية تشبه المشد مع تنورة بتصميم مكشكش غير متماثل من مجموعة Rokh خريف وشتاء 2024 وأكملت إطلالتها بصندل أبيض من دار شانيل وقلادة ذهبية على شكل زهرة مصنوعة خصيصاً لها من علامة المجوهرات 13.02studio.

شاهدي أيضاً: فيديو يكشف أسرار نضارة بشرة بيلا حديد: إليكِ التكلفة الكاملة

إطلالة بيلا حديد الجذابة أثناء الترويج للعلامة الخاصة بها الجديدة في (اليوم الثالث)

بإطلالة عتيقة ساحرة أخرى ظهرت بيلا حديد بفستان حرير بتصميم مشد من مجموعة Roberto Cavall ربيع وصيف 2003 باللون الأصفر يتميز بطباعات حيوانية وزخارف متداخلة تماشت بشكل رائع مع موضوع الافتتاح الخاص بعطورها، أكملت بيلا حديد إطلالتها بصندل باللون الذهبي من علامة Giuseppe Zanotti.

إطلالة بيلا حديد الرقيقة أثناء الترويج للعلامة الخاصة بها الجديدة في (اليوم الرابع)

وكما توقعنا ظهرت بيلا حديد في اليوم الرابع من الترويج لماركة العطور الخاصة بها الجديدة، بفستان عتيق آخر من مجموعة Saint Laurent هوت كوتور ربيع وصيف 1999، من الشيفون المطبوع، جاءت إطلالة بيلا رائعة وحالمة ورومانسية تميز تصميم الفستان بشكل أكمام كاب وزخارف تشبه الزهرة والتي استوحتها من عطرها Window2Soul.

شاهدي أيضاً: السبب وراء حصول بيلا حديد على لقب الأكثر أناقة على كوكب الأرض

عطور بيلا حديد الجديد من علامتها Ôrebella

قامت بيلا حديد بإطلاق مشروع جديد يحمل اسم ""Ôrəbella" وهو علامة تجارية جديدة للعطور التي تخلو من الكحول وتتوفر بشكل حصري عبر الإنترنت وفي متاجر التجزئة الأمريكية Ulta Beauty، تأتي الاسم "Ôrəbella" كتكريم لاسم عائلة بيلا حديد العربية والذي يترجم إلى "خام الحديد" الممزوج بـ "هالة الجمال".

بتعاون مع صانع العطور كليمانت جافاري وشركات العطور فيرمينيتش وروبيريه، تم تطوير هذه العطور المحايدة للجنسين كتكريم لقوة الطبيعة العلاجية، تهدف العلامة التجارية إلى إثراء البشرة والروح بمجموعة الروائح التي تقدمها و

تم عرض مجموعة Ôrəbella لأول مرة بثلاثة عطور 

عطر Window2Soul

  • هو عطر يأخذك في رحلة ساحرة إلى عالم الورد والياسمين، مع نفحات من الليمون الطازج التي تبرز جمال الطبيعة الخضراء للزهور، بالنقيض من ذلك، تأتي لمسات التونكا لتضيف لمسة من الإدمان والجاذبية.
  •  هذا العطر مستوحى من حديقة منزل والد بيلا محمد حديد في لوس أنجلوس، حيث كانت تلك الحديقة ملاذاً لها في طفولتها.

عطر Salted Muse

  • تم الكشف عن هذ العطر كعطر يتناغم بروح الحياة، حيث يجمع بين نفحات ملح البحر والفلفل الوردي لتشكيل بداية منعشة وحيوية، يتميز القلب العطري بتواجد شجرة الزيتون والخزامى، مما يضفي لمسة من التناغم والأناقة وفي .
  •  يتميز العطر بخليط ديناميكي من الأخشاب والعنبر الذي يضفي لمسة من الأصالة والجاذبية ويوصف هذا العطر بأنه خشبي وخنثوي، مستوحى من جمال وعمق روائح المحيط.

عطر Blooming Fire

  • هو عطر زهري دافئ يأسر الحواس، حيث يجمع بين زهور المونوي والبتشولي الغريب، مع لمسة من البرغموت النابض بالحياة، يستلهم هذا العطر من ذكريات طفولة بيلا حديد على الشاطئ، حيث كانت تستمتع بأوقاتها بين أمواج البحر ورماله الذهبية.
  •  يهدف Blooming Fire إلى تقديم تجربة مميزة، تعيد إحياء شعور ارتداء المايوه المبلل تحت سترة خفيفة عند غروب الشمس، مما يعزز الشعور بالراحة والجمال الطبيعي.

شاهدي أيضاً: بيلا حديد وعشقها لأزياء Dior

شاهدي أيضاً: أجمل فساتين بيلا حديد التي ظهرت بها

شاهدي أيضاً: ما الدذي يربط بيلا حديد بماركة Moschino؟

شاهدي أيضاً: ما هو اللون الذي لا تستطيع بيلا حديد التخلي عنه؟

شاهدي أيضاً: تعلمي من بيلا حديد عن صيحات الموضة العصرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا