الارشيف / أزياء / سيدتى

على أنغام ريم سامي تحتفل بزفافها .. شاهدوا الفيديو

احتفلت مساء الجمعة 17 مايو الفنانة الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بحفل زفافها إلى رجل الأعمال محمد المغازي، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل بالقاهرة، وسط حضور كبير من الأصدقاء والأهل.

احتفال العروسين على أنغام

وقد شاركت الإعلامية بوسي شلبي، عدداً من الفيديوهات من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" من حفل الزفاف، والذي حضره عدد كبير من نجوم الوطن العربي والإعلاميين أبرزهم، روجينا وزوجها نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، ، نبيلة عبيد، أروى جودة، أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، ريهام حجاج، سوسن بدر والإعلامي عمرو الليثي.


ومن نجوم الغناء أحيا الحفل النجم الكبير عمرو دياب والذي قدم مجموعة من أجمل أغانيه منها : "يا أنا يا لا، دا لو اتساب، بحبه وغيرها"، مع تفاعل كبير من جانب العروسين والحضور، كما حرص المخرج محمد سامي مشاركته الرقص في الحفل .

العروس بإطلالة كلاسيكية

وقد أطلت ريم سامي بإطلالة كلاسيكية خاطفة للأنظار، بفستان أبيض من الستان مزود بذيل طويل، وارتدت قفازاً شفافاً أنيقاً، كما اعتمدت تسريحة الكعكة الجميلة مع أكسسوارات شعر مناسبة أيضاً للفستان، ومكياج بالألوان الترابية الناعمة أظهر رقة وجمال ملامحها.

عقد قران ريم سامي ومحمد المغازي

كانت ريم سامي احتفلت بعقد قرانها إلى رجل الأعمال محمد المغازي، في شهر مارس الماضي، ونُشر عدد من الصور من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، أثناء الأحتفال، والذي أُقيم بشكل عائلي وحضره محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا