الارشيف / أزياء / ليالينا

أجمل الإطلالات باللون الأحمر في مهرجان كان السينمائي 2024

بعض الألوان لا يمكن أن تخلو السجادة الحمراء لأي مهرجان منها، خاصة مهرجان كان السينمائي الدولي الذي بدأ قبل أيام ويستمر حتى 25 مايو الجاري، في دورته الـ 77. ويعد اللون الأحمر أحد هذه الألوان الأساسية التي تفضله الكثير من النجمات لإطلالات براقة وساحرة، وهو ما حدث على السجادة الحمراء على مدار 4 أيام ماضية، لذا إليك أجمل الإطلالات التي تألقت بها النجمات باللون الأحمر.

إطلالات باللون الأحمر في مهرجان كان السينمائي

منذ حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77 خطفت عارضة الأزياء شانيك شاك Shanina Shayk الأنظار بإطلالتها باللون الأحمر بقصة حورية البحر من الأسفل بداية من منطقة أسفل الركبة.

إطلالة شانيك شاك جاءت بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد، بتصميم اعتمد على قصة صدر على هيئة قلب وتنورة مستقيمة مصحوبة بذيل، والتي كانت ضمن مجموعة خريف وشتاء 2024

الفنانة جولييت بينوش Juliette Binoche وقع اختيارها أيضاً على اللون الأحمر الكرزي، وظهرت على السجادة الحمراء سارة بفستان بأكمام طويلة منسدلة وتنورة بذيل طويل، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مظهر الويت لوك بالإضافة إلى أقراط ماسية طويلة أضفت لها مزيداً من الجمال.

أما إطلالة الفنانة هايدي كلوم Heidi Klum فقد تألقت بفستان حريري من اللون الأحمر بصيحة الأوف شولدر المنسدلة وجاء تصميم الصدر على شكل قلب، بينما انتفخت التنورة قليلاً مع شق جانبي طويل، والذي جاء بتوقيع المصمم سعيد قبيسي من مجموعة ربيع وصيف 2024 لراقية.

كالعادة لم تتخل الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد عن اللون الأحمر في مهرجان كان السينمائي الدولي فهو المفضل لها عادة وتظهر به في الكثير من المهرجانات الفنية، وذلك بإطلالة أسرة للقلوب من توقيع المصمم جورج شقرا.

جاءت إطلالة ريا أبي راشد بصيحة الكب بدون أكمام، مع شق أمامي طويل، وزود الفستان بذيل طويل انسدل من الخلف، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على لمسات المكياج وتسريحة الشعر المنسدل الأملس.

وبدورها تألقت النجمة  كلوي فاينمان Chloe Fineman بفستان تميز بالترتر اللامع باللون الأحمر، وجاء مفرغ عند الصدر وخال من الأكمام، وبتصميم مستقيم انسدل واسعاً نحو الأسفل من توقيع دار سيلين Celine ، وجاءت المجوهرات التي اعتمدت عليها لتزيين إطلالتها عبارة عن عقد ماسي مميز من كارتييه Cartier.

حضرت الفنانة العالمية إيما ستون العرض الأول لفيلم Kinds of Kindess في مهرجان كان بإطلالة براقة من توقيع دار لويس فيتون Louis Vuitton، حيث أبرز الفستان رشاقتها بقصة جورية البحر مع ذيل خلفي متوسط الطول، وتميز فستانها بالترترمع حمالات عريضة وقصة V  من ناحية الصدر وتركت شعرها منسدلاً وتخلت عن المجوهرات مكتفية بسوار في يدها فقط

تألقت الفنانة الأمريكية ديمي مور تتألق بالفستان الأحمر المجسم الذي سحرت به العيون من توقيع دار Giorgio Armani،  والذي تميز بقصة سترابلس وتوسطتها حرف V صغير، بينما انسدل الفستان ليعانق جسدها مع خطوط من الترتر الأحمر وتطريزات على شكل ورود لامعة، ومن الناحية الجمالة تركت شعرها منسدلاً طويلاً بخصلات ملساء ولم ترتد عقد واكتفت بالأقراط اللامعة فقط.

الفنانة التركية هاندا أرتشيل كانت واحدة من النجمات اللاتي انضممن إلى الإطلالات باللون الأحمر، حيث ظهرت بكامل أناقتها بفستان فاخر من توقيعBalmain، وتكونت إطلالاتها من فستان بلون موحد بقصة سترابلس بتصميم القلب، مع خصر محدد ابرز رشاقتها وأضيف له فيونكة كبيرة التفت حول الساق ببعض القنيات العريضة مع فتحة ساق من المنتصف وانسدل الذيل يلامس السجادة الحمراء، وزاد من جمالها المجوهرات التي اعتمدت عليها وتسريحة شعرها الملساء الذي تركته منسدلاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا